الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 06:02

ملخص نتائج الفرق العربية ضمن الأسبوع 26 في الدرجة الثانية

من : حجاج
نُشر: 01/04/14 19:54,  حُتلن: 21:30

تعادل هبوعيل شفاعمرو أمام مضيفه نادي عرابة بهدفين لكل منهما

فاز شباب الطيبة على هبوعيل عراد بهدفين مقابل لا شيء حيث سجل محمد رايق ياسين ونور جبارة

المنطقة الشمالية "أ"
عاد المتصدر اتحاد أحمد مجد الكروم الى مسار الانتصارات بعد فوزه على الأخوة كفرمندا بهدف وحيد سجله المهاجم روبير ارحيّل، ليبقى متفوقا بخمس نقاط على نائبه هبوعيل كفركنا. وحضر المباراة جمهور غفير من مجد الكروم، حيث احتفل مع أعضاء فريقه بعد المباراة. وفاز الفريق الكناوي بدوره على بلدي طمرة بأربعة أهداف مقابل هدف، اذ سجل كفير ليفوفيتش (2) وركان سعدي وسعيد أمارة للكناويين، بينما قلّص أحمد عامر النتيجة، علما أن أحمد عامر نفسه أهدر ركلة جزاء 11م.


صورة من مباراة مجد الكروم وكفرمندا


وفاز هبوعيل البعينة على هبوعيل كوكب بهدفين مقابل لا شيء. وسجل له عبد المجيد دندن مرتين. كما فاز هبوعيل المغار على بلدي كابول بهدف وحيد. أما هبوعيل كفرسميع فخسر أمام مكابي معلوت بهدفين دون مقابل. وتعادل هبوعيل شفاعمرو أمام مضيفه نادي عرابة بهدفين لكل منهما. وفي كل مرة يعطي شادي غنطوس التفوق لعرابة كان يعادله حسين بشناق. ونجح فريق هبوعيل سخنين في العودة بنقطة ثمينة من مباراته الخارجية أمام فريق بيتار حيفا، حيث تأخر بهدف واحد الى أن تمكن لاعبه وئام غالية من ادراك التعادل في الدقيقة الخامسة بعد التسعين.

المنطقة الشمالية "ب"
واعتلى فريق عيروني نيشر الصدارة بعد فوزه على هبوعيل عسفيا بهدفين دون مقابل، حيث سجل له داهود عليصات واحسان حلبي. واستغل خسارة المتصدر السابق، فريق هبوعيل عماد اكسال البيتية أمام شباب طرعان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل لطرعان: وليد عدوي وأودي ادري وربيع عدوي. أما هدف اكسال الوحيد فسجله عمر غرة، في حين أهدر زميله مؤيد لوابنة ركلة جزاء من 11م.
ودخل فريق هبوعيل باقة الغربية في صورة المنافسة بقوة، حيث يتخلف بثلاث نقاط فقط عن نيشر، وذلك بعد فوزه على هبوعيل يوكنعام بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وخسر هبوعيل عرب النجيدات أمام هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وتعادل هبوعيل أم الغنم - نين أمام نادي دبورية بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "أ"
وللمرة الثانية على التوالي لم تجر مباراة بيتية لنادي الطيرة، وهذه المرة أمام نادي أور يهودا، فرغم مصادقة الاتحاد العام على الملعب فان الحكم روعي فوكس قرر عدم اجراء المباراة. وحتى حين تلقى أوامر عليا باجراء المباراة فان لاعبي أور يهودا غادروا الملعب.
وفاز نادي يافا على تسفريريم حولون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل ليافا: محمد شربوش (2) وسعيد جربوع وفرحود كادحيروف. وخسر مكابي جلجولية أمام بيتار بيتح تكفا بأربعة أهداف مقابل هدفين. كما تلقى أبناء الطيبة هزيمة بيتية من هشارون نتانيا بستة أهداف دون رد.

المنطقة الجنوبية "ب"
وخسر فريق هبوعيل رهط مباراة أخرى ليبتعد أكثر عن القمة بعد خسارته البيتية أمام فريق عيروني بيت شيمش بهدف دون مقابل سجله اللاعب بيني بن عادي في الدقيقة الخامسة والسبعين. وفاز شباب الطيبة على هبوعيل عراد بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل محمد رايق ياسين ونور جبارة.

 

مقالات متعلقة