الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 09:01

صوت إسرائيل يحتفي بعيد الأم في إذاعة خارجية في عرابة

كل العرب
نُشر: 19/03/14 08:53,  حُتلن: 08:54

سيحاور الإذاعيان نادر أبو تامر ورائد دياب كوكبة من الضيوف من بينهم رئيس المجلس المحلي علي عاصلة والقاضي زياد لهواني

ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية:

خروج طواقم صوت إسرائيل إلى الميدان والبث من بين الناس بات تقليدا شهريا يدأب صوت إسرائيل باللّغة العربيّة على تطبيقه لترسيخ التواصل مع المستمعين

في إذاعة خارجية خاصة يقدم صوت إسرائيل باللغة العربية يوم الخميس 20.03.14 سلسلة من البرامج يتوجها احتفال خاص بعيد الأم ست الحبايب وذلك في بث حي ومباشر ابتداءً من الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً. وستعنى البرامج المختلفة بجوانب بارزة في القرية مثل عدد الأكاديميين، الأطباء، المسرح والسينما ولماذا يعتبرها سكانها عاصمة ثقافية في المجتمع العربي للعام 2014 .


ياسر عطيلة وايمان القاسم

سيحاور الإذاعيان نادر أبو تامر ورائد دياب كوكبة من الضيوف من بينهم رئيس المجلس المحلي علي عاصلة والقاضي زياد لهواني حول قضايا :الخارطة الهيكلية، الميزانيات، السياحة، نتائج البجروت العنف وغيرها.
الإذاعي محمد شيخ خليل سيخصص برنامجه لأحوال الرياضة العرابية في مجالات عديدة كرة القدم ورياضات خاصة بالبلدة. المساحة الثقافية التي تحفل بها قرية عرابة من مسرح سينما، زجل، وحركة فنية وثقافية نابضة ترصدها الإذاعية سوزان دبيني.

ويتم تتويج هذا البث الإذاعي المتواصل من قرية عرابة ببرنامج احتفالي خاص بمناسبة عيد الأم الذي يعيشه العالم كله في اليوم التالي، حيث يتم تكريم العديد من النساء الناشطات وصاحبات الانجازات الخاصة في المشهد العرابي، وسينقل صوت إسرائيل الحدث على الهواء مباشرة مع الإذاعية إيمان القاسم سليمان، مع الإشارة إلى انه سيتم تقديم بعض الفقرات الترفيهية والفنية خلال هذا البرنامج.

يشار إلى انه يتم تقديم البث الإذاعي من أستوديو خاص للبث الخارجي من قاعة مركز محمود درويش في القرية وسيتطرق البث الخاص بالقرية إلى مختلف جوانب الحياة في القرية كالمشاريع الاقتصادية والتجارية المميزة إلى جانب المفاهيم الاجتماعية، البلدية، الثقافية، التربوية والرياضية.

وأشار ياسر عطيلة، مدير صوت إسرائيل باللغة العربية إلى ان "خروج طواقم صوت إسرائيل إلى الميدان والبث من بين الناس بات تقليدا شهريا يدأب صوت إسرائيل باللّغة العربيّة على تطبيقه لترسيخ التواصل مع المستمعين في أماكن تواجدهم للاستماع إلى نبض الشارع والتواصل مع جمهور مستمعيه في أماكن سكناهم".
وقبل قرية عرابة التي يزورها هذا الأسبوع تزامنا مع عيد الأم زار الأستوديو الخاص بصوت إسرائيل باللغة العربية حتى الآن كلا من شفاعمرو، مجد الكروم، أم الفحم، الناصرة، رهط، سخنين، يركا، طمرة وكفرقرع وموعدنا مع باقي القرى والمدن العربية في الشهور القادمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
229060.81
BTC
0.51
CNY