الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 13:02

سمير نصري: لو كان يايا توريه أرجنتينياً أو برازيلياً لمجدوه

كل العرب
نُشر: 05/03/14 08:25,  حُتلن: 08:28

سمير نصري:

أنا تعب من الحديث عن توريه ينبغي أن تعرف الآن كم هو جيد لو لم يكن أفريقياً لقال الجميع أنه أفضل لاعب خط وسط في العالم يمكنه فعل كل شيء ويمكنه تسجيل الأهداف والدفاع والهجوم عندما يحصل على الكرة يكون قوياً جداً

قال سمير نصري لاعب مان سيتي أن زميله يايا توريه لا يلقى التقدير الكافي إعلامياً بسبب جنسيته الإفوارية، رغم تألقه الملفت بعد أن قاد ناديه للفوز بكأس الكابيتال وان بهد التعادل الخيالي.



وقال نصري للصحفيين: "أنا تعب من الحديث عن توريه ينبغي أن تعرف الآن [كم هو جيد] لو لم يكن أفريقياً لقال الجميع أنه أفضل لاعب خط وسط في العالم يمكنه فعل كل شيء ويمكنه تسجيل الأهداف والدفاع والهجوم. عندما يحصل على الكرة يكون قوياً جداً".

لاعب وسط دفاعي 
وأضاف: "ينبغي عليك أن تعجب بطريقة لعبه لانه لاعب رائع قد أكون منحازاً قليلاً لأنه صديقي، لكن بالنسبة لي، أراه بين أفضل ثلاثة لاعبي خط وسط في العالم"، واضاف:" طبعاً ليس في صالحه أنه من ساحل العاج، لو كان أرجنتينياً أو برازيلياً لتحدث الجميع عنه لديك بعض البرازيليين والأرجنتينيين ولا أريد قول أي شيء خاطئ في حقهم، لكن لمجرد أنهم من هذه الدول تدفع لهم 40 أو 50 مليوناً"، اختتم نصري قائلا:" لاعب مثل يايا فاز بكل شيء وهو دائماً حاضر أخبرني عن لاعب وسط دفاعي يمكنه أن يهاجم مثله ويمكنه أن يسجل 16 أو 17 هدف في موسم واحد أخبرني عن واحد وبعدها سنتحدث".

مقالات متعلقة

Got