الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 22:01

تشييع جثمان الطفلة رقية منذر شحادة ( 3 سنوات ) بعد وفاتها جراء حادث دهس في الفريديس

عبد حسين وابراهيم
نُشر: 25/02/14 10:15,  حُتلن: 17:50

الحداد في الفريديس على روح الطفلة رقية منذر شحادة التي لقيت مصرعها دهسا اليوم صباحا

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:


تم توقيف السائقة المشتبهة بعملية الدهس بحيث يستدل من التحقيقات الاولية

على ما يبدو أن الطفلة دهست في الشارع والتحقيقات ما زالت جارية

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

امرأة كانت تقود السيارة التي دهست الطفلة حيث تم نقلها هي الأخرى بسيارة الإسعاف الى مستشفى هليل يافه في الخضيرة لتلقي العلاج

يخيم الحزن الشديد على بلدة الفريديس بعد مصرع الطفلة رقية منذر شحادة البالغة من العمر 3 سنوات في حادث دهس أليم. وأفاد بيان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء صباح اليوم بأن "الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون تلقت بلاغا حول اصابة طفلة (3 سنوات) في حادث دهس في الفريديس حيث تم نقلها الى عيادة محلية في قرية". وأضاف البيان أن "مسعفين وطواقم طبية هرعت الى المكان وقامت بمحاولة انقاذ الطفلة واسعافها وانعاشها ولم يكن امامها في النهاية سوى اعلان وفاتها"، كما جاء في البيان.


الطفلة المرحومة رقية منذر شحادة 


وإختتم بيان نجمة داوود الحمراء بأن "امرأة كانت تقود السيارة التي دهست الطفلة حيث تم نقلها هي الأخرى بسيارة الإسعاف الى مستشفى هليل يافه في الخضيرة لتلقي العلاج"، الى هنا نص البيان. هذا ويفيد مراسلنا أن "الطفلة كانت بطريقها الى روضتها عندما تعرضت للدهس".

بيان الشرطة
وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي أنه "وقع صباح اليوم الثلاثاء حادث طرق مروع في بلدة "الفريديس" حيث تم دهس طفلة 3 سنوات احيلت على اثرها للعلاج في احدى العيادات الطبية المحلية حيث توفيت مثأثرة بجراحها".
وأضافت السمري: "هذا وتم توقيف السائقة المشتبهة بعملية الدهس بحيث يستدل من التحقيقات الاولية وعلى ما يبدو أن الطفلة دهست فيالشارع والتحقيقات ما زالت جارية"، الى هنا نص البيان.

المشاركة في الجنازة
هذا وشارك أهالي الفريديس والمنطقة في تشييع جثمان المرحومة وسط حزن ولوعة، حيث خرج موكب الجنازة من بيت المرحومة ومن ثم للصلاة عليها في مسجد الهدى في قرية الفريديس ومن ثم الى مثواها الاخير، حيث قدم أهل البلدة في الجنازة تعازيهم لعائلة الفقيدة سائلين المولى عز وجل أن يرحمها ويدخلها فسيح جناته .

 


مكان وقوع الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
254522.81
BTC
0.51
CNY