الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

ميسي يطمح للفوز بكل البطولات ويؤكد: للمونديال مذاق خاص

كل العرب
نُشر: 21/01/14 08:44,  حُتلن: 15:50

ليونيل ميسي:

مباريات المونديال مختلفة تماما عن باقي البطولات سواء من حيث الأجواء أو التحضيرات فإذا كان دوري الأبطال بطولة رائعة للغاية فإن المونديال له مذاق خاص

أكد نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، أنه يرغب في التتويج بكل المنافسات سواء مع فريقه أو مع "التانجو" لكنه اعترف بأن "المونديال له مذاق خاص".



وقال ميسي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "رغم أن المونديال يبدو أمامه عدة أشهر، وهناك قبله العديد من الأشياء الهامة مثل دوري الأبطال والليجا والكأس، إلا أن الحقيقة أننا جميعا نفكر في المونديال".

نتائج جيدة
ولدى سؤاله عن حظوظ منتخب بلاده في التتويج بالمونديال الذي ستستضيفه البرازيل الصيف المقبل، قال: "تأهلنا للمونديال بنتائج جيدة، خضنا تصفيات رائعة وكان هذا أمرا مبهجا للجميع، المنتخب يضم لاعبين رائعين قاموا بأداء جيد للغاية، لكن في المونديال قد يحدث أي شيء، إنها بطولة صعبة للغاية، لكن أعتقد أننا مستعدون بشكل جيد لها"، واعتبر "البرغوث" الأرجنتيني (26 عاما) أن المونديال له أهمية خاصة، مضيفا: "مباريات المونديال مختلفة تماما عن باقي البطولات، سواء من حيث الأجواء أو التحضيرات. فإذا كان دوري الأبطال بطولة رائعة للغاية، فإن المونديال له مذاق خاص".

مباراة سهلة 
وعن المجموعة السادسة التي وقعت فيها الأرجنتين مع البوسنة وإيران ونيجيريا، والتي يرى المحللون أنها سهلة نسبيا، أشار النجم الأرجنتيني: "يرى الكثيرون أنها ستكون سهلة، وأن الأرجنتين ستعبرها بهدوء، لكننا نتحدث عن بطولة كأس عالم ولا يوجد منتخب سهل، ولا توجد مباراة سهلة على الإطلاق"، وتمنى ميسي: "عاما كبيرا لبرشلونة وللأرجنتين، ولكن ليس لميسي بل للمجموعة".

مقالات متعلقة

Got