الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 10:01

د. رنا زهر: لجوء الجبهة للقضاء فتنة وعار؟! وأما اللجوء لجدعون ساعر الليكودي كرامة!

كل العرب
نُشر: 16/01/14 13:36,  حُتلن: 16:57

د. رنا زهر على فيسبوك الجبهة:

مجرّد الذهاب للمحكمة توتير أما إعادة الانتخابات مع كل ما يرافقها طيلة شهرين فهو جولة سياحية! أخ يا زمن الشقلبة!

أن تلجأ الجبهة للقضاء بشكل حضاري عندما تشعر بالظلم هو فتنة وعار وأن يلجأ التجمع والاسلامية وميرتس (نعم نعم ميرتس) لجدعون ساعر الليكودي كرامة

أن يتدخل أعضاء الكنيست من الجبهة القطرية لدعم جبهة الناصرة عيب وأن يتدخل عيساوي فريج من ميرتس وجمال زحالقة من التجمع هذا واجب وطني


وردت على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك التابع لجبهة الناصرة، تصريحات عديدة، لعضو بلدية الناصرة عن الجبهة د. رنا زهر، تحت عنوان "العبثية واللامنطق في الساحة السياسية النصراوية".


عضو بلدية الناصرة د. رنا زهر خلال الإدلاء بصوتها في انتخابات 22.10.2013

وجاء على لسان عضو بلدية الناصرة د. رنا زهر على فيسبوك الجبهة ما يلي: "أن تلجأ الجبهة للقضاء بشكل حضاري عندما تشعر بالظلم هو فتنة وعار... وأن يلجأ التجمع والاسلامية وميرتس (نعم نعم ميرتس) لجدعون ساعر الليكودي "كرامة"!!.

وكتبت زهر: أن يتدخل أعضاء الكنيست من الجبهة القطرية لدعم جبهة الناصرة عيب... وأن يتدخل عيساوي فريج من ميرتس وجمال زحالقة من التجمع هذا واجب وطني! أن تكون نتائج الانتخابات متقاربة لصالح علي سلام حتى ولو بـ 22 صوتا فهذا إنجاز يدرس في الجامعات وقرار الشعب (وكأن الـ42 شخصا من محدودي الحركة ليسوا من الشعب)... أن تكون النتائج متقاربة مع امكانية عودة رامز جرايسي رئيسا، فالمطلوب اعادة انتخابات لأن الناصرة في خطر!!".

وختمت عضو بلدية الناصرة د. رنا زهر ما كتبته على فيسبوك الجبهة: "مجرّد الذهاب للمحكمة توتير، أما إعادة الانتخابات مع كل ما يرافقها طيلة شهرين فهو جولة سياحية! أخ يا زمن الشقلبة!" وفقا لما كتبته.

مقالات متعلقة