الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

عاطف غريفات يزور مدرسة بيت زرازير الابتدائية ويعد بالدعم

كل العرب
نُشر: 11/12/13 10:41,  حُتلن: 11:08

سالم عيادات :

هذه زيارة تفقدية هامة للمدرسة وهذه أول زيارة للرئيس مع الوفد المرافق لقد سررنا بهذه الزيارة جدًا حيث التقى الرئيس مع طاقم الهيئة التدريسية وتعرفوا عن كثب على مرافق المدرسة

في أول زيارة له كرئيس منتخب، وعد عاطف غريفات مدرسة بيت زرازير الابتدائية بتطوير مسيرة المطالعة فيها من خلال الدعم اللوجستي المطلوب خلال فترة رئاسته. وجاءت هذه الزيارة التي رافقه فيها رؤساء الاقسام في المجلس المحلي ضمن خطة المجلس لتطوير التعليم في القرية.



مستوى التربية والتعليم
وفي حديث مع مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات، قال: "هذه زيارة تفقدية هامة للمدرسة وهذه أول زيارة للرئيس مع الوفد المرافق، لقد سررنا بهذه الزيارة جدًا حيث التقى الرئيس مع طاقم الهيئة التدريسية وتعرفوا عن كثب على مرافق المدرسة، كما وقدمنا لهم شرحًا عن التقدم في التحصيل العلمي والتربوي، واطلعوا على احتياجات المدرسة الهامة، وعدونا بتلبيتها بأقرب فرصة ممكنة، لهم الشكر على هذه الزيارة، آملين أن نتعاون سويةً في المستقبل، من أجل رفع مستوى التربية والتعليم في المدرسة والمنطقة. هذا وقد تزامنت هذه الزيارة مع وجود طالبات الكلية العربية للتربية في حيفا والمرشد المحاضر د.رافع يحيى، الذي هنأ الرئيس غريفات لتسنمه المنصب الجديد ودعاه لتبني مشروع تطوير المطالعة في المدرسة، لأهميته في تطوير جيل قارئ، يعشق المطالعه ويتابع الثقافة العالمية.

مقالات متعلقة