الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:01

مجاهد عواودة يعد بتحويل كفركنا من قرية الى مدينة خلال إحتفال استلام إدارة المجلس

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 30/11/13 13:53,  حُتلن: 17:33

القائم بأعمال الرئيس عز الدين امارة:

بلدة كفركنا تسير نحو عهد جديد والجميع سيعمل من أجل مصلحة المواطنين والرقي بكفركنا في كافة الاصعدة المختلفة من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية

الرئيس الجديد مجاهد عواودة:

التحديات كثيرة ويجب العمل بقوة من اجل اجتيازها وحل جميع المشاكل والعقبات

بلدة كفركنا هي بلد سياحية ويجب العمل على تطويرها وازدهارها وايضا العمل على تحويلها الى مدينة عصرية وحل مشكة ازمة السير وتوسيع الخارطة الهيكلية

أقيم أمس الجمعة، إحتفال مميز في المركز الجماهيري في بلدة كفركنا، تحت عنون "قانا بحلة اخرى"، وذلك اعلانا عن بدء المجلس المحلي مهامه بصورة رسمية برئيسه مجاهد عواودة والقائم بأعمال عز الدين أمارة، ومستشار الرئيس عبد الحكيم طه وأعضاء المجلس. وقد حضر الاحتفال العديد من وجهاء البلدة ومدراء المدراس ورجال دين، حيث تم القاء الكلمات التي تحدثت عن الفترة السابقة بوجود اللجنة المعينة وعن الرؤية المستقبلية للنهوض بكفركنا.



وطالب المتحدثون البدء بالعمل على حل المشاكل التي تواجه البلدة عبر العمل الجماعي وإختيار المهنيين المناسبين لكل مهمة تحتاجها البلدة. كما وتولى عرافة الاحتفال الاعلامي سعيد حسنين. وفي كلمة للقائم بأعمال الرئيس عز الدين امارة، قال:"إن بلدة كفركنا تسير نحو عهد جديد والجميع سيعمل من أجل مصلحة المواطنين والرقي بكفركنا في كافة الاصعدة المختلفة من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية".  وأكد الشيخ كمال خطيب في كلمته على أهمية النهوض ببلدة كفركنا في كافة الاصعدة ومنع عودتها الى ما كانت عليه ورجوع اللجنة المعينة وبارك للرئيس عواودة والقائم بأعماله عز الدين امارة، وطالبهم بالعمل سويا وأهمية مشروع الانسان والاهتمام بالعائلات في البلدة.

أهمية العطاء والتفاني
أما الشيخ محمد دهامشة، قال:"على كفركنا أن تكون موحدة وتحافظ على النسيج الاجتماعي والمجلس المحلي يجب أن يسعى بالعمل بكافة الاصعدة من أجل إزدهار كفركنا". كما تمنى الشيخ محمد دهامشة التوفيق والنجاح للادارة الجديدة.
أما الأب فرنسوا ماريا تحدث معايدا على قانا وشعبها مع اقتراب عيد الميلاد آملا أن تكون هذه الايام ايام محبة وسلام واكد على أهمية العطاء والتفاني بالعمل من اجل مصلحة الجميع دون إستثناء وبارك للادارة الجديدة المنتخبة.

تطوير كفركنا
والكلمة الختامية كانت للرئيس الجديد مجاهد عواودة والتي اقسم فيها أن يعمل بكل ما بوسعه من اجل مصلحة كفركنا واكد من خلالها:"التحديات كثيرة ويجب العمل بقوة من اجل اجتيازها وحل جميع المشاكل والعقبات التي سببتها اللجنة المعينة ومنها الديون الكثيرة والعجز المالي الذي يصل الى 45 مليون شيكل". واضاف عواودة :"إن بلدة كفركنا هي بلد سياحية ويجب العمل على تطويرها وازدهارها وايضا العمل على تحويلها الى مدينة عصرية وحل مشكة ازمة السير وتوسيع الخارطة الهيكلية للبلدة وضم مناطق نفوذ جديدة من اجل البناء والمجلس سيبقى شامخا وصامدا وكفركنا سترتقي بجميع المجالات".

 

مقالات متعلقة