الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 02:01

آمنة حسن تفوز برئاسة مجلس طلاب اعدادية خديجة في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 14/11/13 14:25,  حُتلن: 17:20

 
الطالبة آمنة حسن الحاصلة على المركز الاول شكرت جميع طالبات المدرسة على ما سمته الثقة الغالية التي منحوها اياها 

المربية نادية محاجنة:

ابشر الجميع اننا على استعداد للتعاون الفاعل والايجابي مع مجلس الطالبات ورئيسته وابارك لكل الطالبات هذا العرس الديمقراطي

إقبال منقطع النظير وفي حفل حرية التعبير عن الرأي اجريت الانتخابات لرئاسة مجلس طالبات خديجة النموذجية للمرحلة الاعدادية في أم الفحم. وقد تنافست على هذا المقعد التكليفي اربع طالبات، ودلت النتائج على التنافس الشديد والمتلازم بينهن وبرزت بينهن الطالبات اللواتي تمركزن في المراتب الاولى، بحيث فازت في المرتبة الاولى الطالبة آمنة حسن.

وفي حديث مع المربية نادية محاجنة قالت: "لقد قامت ادارة المدرسة اليوم بعدة فعاليات اجتماعية منها احياء موسم الزيت والزيتون، واقامة مائدة فطور جماعية، وكان ابرز هذه الفعاليات هي المعركة الاننخابية الديمقراطية، فقد قمنا قبل يوم الانتخابات بحملة توعية للطالبات لاهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات والقيام بدورهن التأثيري بالمجتمع. يبدو لي ان مشاركتهن الفعالة وتنافسهن الشديد يدل على مدى وعيهن وتذويتهن لأهمية هذا الدور التكليفي بالدرجة الاولى. كما ابشر الجميع اننا على استعداد للتعاون الفاعل والايجابي مع مجلس الطالبات ورئيسته وابارك لكل الطالبات هذا العرس الديمقراطي.
وفي السياق ذاته شكرت الطالبة آمنة حسن الحاصلة على المركز الاول جميع طالبات المدرسة على ما سمته الثقة الغالية التي منحوها اياها، واضافت انها ستكون خادما امينا لمشاكل طالبات المدرسة.

مقالات متعلقة