الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 22:01

جبهة وحدة يافة تستعد لإطلاق مهرجانها الاختتامي مساء اليوم الأحد

كل العرب
نُشر: 20/10/13 14:20,  حُتلن: 15:05

رئيس المجلس المحلي ومرشح الجبهة للرئاسة المحامي عمران كنانة:

انجازاتنا مثبتة وبرنامجنا هو الأفضل لتطور وتآخي يافة

جبهة وحدة يافة تواصل مسيرة العطاء والتطور من اجل مستقبل أفضل لأبناء يافة جميعًا وهي الجسم الوحيد الذي أثبت أقواله بالأفعال

 ادعو جميع اهالي يافة للمشاركة في مهرجاننا الاختتامي اليوم لنطلق فرحة النصر الجديد، ونتوجها يوم الثلاثاء في عرسنا الديمقراطي الانتخابي

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة وحدة يافة، جاء فيه ما يلي:"تستعد جبهة يافة الناصرة لعقد مهرجانها الانتخابي الختامي الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في ساحة مقر الجبهة في حي المدارس. يتحدث في الاجتماع رئيس المجلس المحلي ومرشح الجبهة للرئاسة المحامي عمران كنانة، ورئيس المجلس السابق المهندس شوقي خطيب، ورئيس قائمة الجبهة للعضوية المهندس غسان أبو حاطوم، والمرشحون الأوائل في قائمة الجبهة، ويتضمن المهرجان برنامج فني ملتزم تحييه جوقة الشبيبة الشيوعية والفنانة لما ابو غانم".

قائمة أهل البلد:علينا أن نختار الأفضل وانتخاب المحامي عمران كنانة لرئاسة مجلس يافة
المحامي عمران كنانة

وتابع البيان:" يأتي هذا المهرجان تتويجًا للنشاطات الانتخابية المكثفة التي قامت بها جبهة وحدة يافة خلال الفترة الماضية، شملت توزيع المنشورات حول انجازات المجلس الجبهوي واستعراض كامل لقضية الأرض وانجاز المجلس بتوسيع منطقة نفوذ يافة حتى شارعي المجيدل وكفار هحورش. وشملت المنشورات أيضًا برنامج الجبهة للدورة القادمة ولقاءات مع المرشحين ونداء للشباب. كذلك تم توزيع صورة تاريخية ليافة الناصرة من العام 1930، تزينها ابيات الشاعر الخالد محمود درويش: "جذوري قبل ميلاد الزمان رست.. وقبل تفتّح الحقب.. وقبل السرو والزيتون.. وقبل ترعرع العشب".

أجواء الحماس 
وأضاف البيان:" وشهدت يافة الناصرة عشرات اللقاءات في مختلف أحياء البلدة التقى مرشحو الجبهة خلالها مع الأهالي في لقاءات اتسمت بالالتفاف حول الجبهة ومرشحها للرئاسة المحامي عمران كنانة وبتزكية نهجها. وبدوره أكد عمران كنانة على أجواء الحماس التي تشهدها يافة الناصرة، وقال إن يافة الناصرة شهدت انجازات هائلة خلال الدورة المنصرمة، وخلال الدورة القادمة سيتم مواصلة التطوير على طريق الكرامة والخدمات. وأضاف كنانة، ان عرسنا الديمقراطي الذي نتوجه اليوم بمهرجاننا الاختتامي سنتوجه أيضًا بأجواء انتخابية حضارية وهادئة كما تعودت يافة دائمًا في يوم الانتخابات، وانتهز هذه الفرصة لدعوة كافة أهالي يافة الى ممارسة حقهم الديمقراطي بالمشاركة الفعالة في الانتخابات".

بلد متآخية وعصرية
وإختتم البيان:"وقال كنانة، ان جبهة وحدة يافة تواصل مسيرة العطاء والتطور من اجل مستقبل أفضل لأبناء يافة جميعًا، وهي الجسم الوحيد الذي أثبت أقواله بالأفعال، وها هي يافة اليوم كما يراها الجميع بلد متآخية وعصرية ونسعى في برنامجنا للدورة القادمة للمزيد من التطور والعطاء، وتوسيع منطقة نفوذ المجلس المحلي وزيادة مسطح البناء واقامة منطقة سكنية للأزواج الشابة، بالاضافة الى الانجازات الكبيرة التي يشعر بها اهالي يافة من خلال النهضة الرياضية والثقافية التي نستمر بتطويرها عامًا تلو الآخر. ادعو جميع اهالي يافة للمشاركة في مهرجاننا الاختتامي اليوم لنطلق فرحة النصر الجديد، ونتوجها يوم الثلاثاء في عرسنا الديمقراطي الانتخابي. عاشت يافة موحدة ومتآخية وعصرية بقيادته الجبهوية ووحدة كافة أهاليها وأحيائها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة