الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

طمرة: إجتماع شبابي حاشد لقائمة الفجر ومرشحها للرئاسة الدكتور حسام ذياب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 07/10/13 11:19,  حُتلن: 15:08

الدكتور حسام ذياب:

نهتم بدور الشباب الفعال في إحداث التغيير في المجتمع الطمراوي من خلال نبذ العائلية وإختيار الرجل المناسب للمكان المناسب وتأثير الشباب الإيجابي في البيت والتحول الى ربيع طمراوي


نهتم بإقامة صندوق منح للطلاب الجامعيين والأكادميين وتشجيع ودعم المواهب ومنحها فرص لفتح مصانع إنتاج وبالتالي القضاء على مشكلة البطالة وأتعهد بحل أزمة السكن لدى الأزواج الشابة من خلال خططات مهنية عصرية مدروسة

أقامت قائمة الفجر ومرشحها للرئاسة الدكتور حسام ذياب، إجتماعاً شبابياً في قاعة الأوبرا والذي تحول الى مهرجان شبابي حاشد حضره جمهور غفير من شباب وشابات طمرة. وقام بعرافة الإجتماع الطالب الجامعي خالد علي عواد والطالبة الجامعية سهى حسن ريان، وقد أبدعا في التقديم والعبارات المؤثرة.


وشمل البرنامج كلمات للشباب المؤيدين، وتحدث كل من الطالب الجامعي أحمد ماهل شقير عن الكادر الشبابي لقائمة الفجر ودوره الفعال في قيادة الحملة الانتخابية، وتحدثت الطالبة نسرين ياسين عن أسباب دعمها للدكتور حسام ذياب، من ثم كلمة للطالبتين فداء بكر وهدى الكسيح، مثلتا فيها فداء الصوت المعنوي المؤثر الناهض لنصرة الدكتور حسام، وشاركتها هدى بصوتها الفعلي القوي الذي تمحور حول مراكز قوة الدكتور حسام في هذه المرحلة، وأكدت على انه يتصدر قائمة مرشحي الرئاسة بكل تواضع.

إحداث التغيير في المجتمع الطمراوي
وكانت الكلمة المركزية للدكتور حسام ذياب، حيث توجه الى الجيل الصاعد الواعد، وشدد في كلمته على أهمية إقامة صندوق منح للطلاب الجامعيين والأكاديميين، وأكد على أهمية تشجيع ودعم المواهب ومنحها فرص لفتح مصانع إنتاج وبالتالي القضاء على مشكلة البطالة. كما وتعهد بحل أزمة السكن لدى الأزواج الشابة من خلال مخططات مهنية عصرية مدروسة، وأنهى كلمته مؤكداً على دور الشباب الفعال في إحداث التغيير في المجتمع الطمراوي من خلال نبذ العائلية وإختيار الرجل المناسب للمكان المناسب، وتأثير الشباب الإيجابي في البيت والتحول الى ربيع طمراوي. كما وتخلل الاجتماع عرض فيلم عن السيرة الذاتية للدكتور حسام ذياب والمناصب التي تقلدها خلال مسيرته التعليمية، أما الثاني فاستعرض اصوات الشباب المؤيدة للدكتور. واختتم المهرجان بجمل مسترسلة للتصويت للرجل المناسب الدكتور حسام ذياب. 

مقالات متعلقة