الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

جماهير جديدة المكر تجدد العهد نحو نصر جديد مع محمد شامي

أمين بشير -
نُشر: 07/10/13 07:19,  حُتلن: 07:21

من شأن هذه الوحدة ان تزيد الميزانيات وتوسع الآفاق والآمال وتحقق الطموحات المتوخاه للسكان

المحامي عفيف لوباني:

بعصر شامي انتهت مظاهر العنصرية والتفرقة العائلية والفئوية وكان اكبر برهان لنشر العدالة بين فئات مجتمعنا

محمد مصري:

الالتفاف في تزايد شعبي وتعاظم جماهيري لمرشحنا القوي والشجاع رجل التحديات ابو النمر الشامي

اكتظ اكثر من 1400 شخص في بيت ابو النمر الشامي دعماً له في الجولة الانتخابية بهدف تجديد العهد مرة ثانية لإتمام المسيرة الاصلاحية والعمرانية والثقافية وزيادة اللحمة الاجتماعية لكافة الفئات والعائلات وبناء توافق اجتماعي بين شباب ومكونات البلد لإعادة ترتيب الأمور في ادارة البلدة بعقل جماعي وبوحدة شاملة وائتلاف واسع مثلما شهدت جديدة المكر سنة 2008 حيث حققت وحدة 10 اعضاء مجلس من 11 عضو في ائتلاف شامل وواسع بهدف النهوض وإعمار البلدة ومن شأن هذه الوحدة ان تزيد الميزانيات وتوسع الآفاق والآمال وتحقق الطموحات المتوخاه للسكان.

 

افتتح الاجتماع المحامي عفيف لوباني الذي أكد بشدة على ضرورة اعادة الثقة بالرجل الأفضل للمرحلة القادمة لأنه بعصره انتهت مظاهر العنصرية والتفرقة العائلية والفئوية وكان اكبر برهان لنشر العدالة بين فئات مجتمعنا. ومن ثم القى مدير الطاقم الانتخابي محمد مصري كلمة تفصيلية عن التحديات والمهام السياسية والاجتماعية للمرحلة الآنية وأكد أن الالتفاف في تزايد شعبي وتعاظم جماهيري لمرشحنا القوي والشجاع رجل التحديات ابو النمر الشامي.

العلاقات الاجتماعية الحسنة
وقال: "ان المرحلة السابقة شهدت في تميز من العلاقات الاجتماعية الحسنة وبناء ثقافة جديدة من التعامل الإنساني مع الشباب وسكان القرية وقد التزم الرئيس في كافة قرارات اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية وشارك في جميع الاجتماعات للجنة المتابعة".
واستقبل الحضور بحفاوة كلمة رئيس المجلس والمرشح محمد شامي الذي ذكر اهم الإنجازات العمرانية والنشاطات الثقافية وأبرز موقفه الذي لا خلاف عليه من قضية شارع 700 ومنع السلطات من تنفيذ مخطط مصادرة 1200 دونم تعود ملكيتها لسكان المكر وجديدة وكان هذا المشروع، قد تمت الموافقة عليع سنة 2007 زمن الإدارة السابقة . وأيضا وضح الشامي موقفه من اراضي طنطور وبناء مدينة عربية خاصة الى جانب جديدة المكر وطالب بشدة المسؤولين بضم هذه الاراضي الى منطقة نفوذ البلدة لاستفادة الاقتصادية ولحل مشكلة مسطح القرية للأزواج القرية. وأنهى كلمته بتحقيق النصر سوياً في 22/10/2013 نحو نصر جديد.
 

مقالات متعلقة