الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:01

سبعة الشهب/ بقلم: وفاء يوسف ترشيحاني

كل العرب
نُشر: 15/09/13 17:02,  حُتلن: 19:17

سبعة الشهب تقسم بجمال عيناك تغار من دموع عيناك ومن حمرة خداك . انت نجمتي اجول بنظراتها لابعد مكان ابدأ بأبسط مكان سوق قاتم وقديم مصفر الجو ومظلم الأعين نظراتك هنا تبعث النور والنشاط وحسن الجمال وتلهمين البائعين بعيناك ومرقصي السعادين يرنمون على اوتار عودهم المريض ومقششي الكراسي خيطوا أياديهم خطأ لخطاك.

أمطرينا نورا وجمالا وأزهرينا سلاما ووفاءا .. جئتي كالبشاره قفزت على رجل واحده فعوجت ولم اشعر بأي أنين لأنك بقربي تقعين .. انست انك تحبين الريحان والمسك .. مواد عشقك في قلبي تلخص كلامك المسحور .. عامده بلا اريكه ولا شيء .. سوى عقل يفكر فيك واعين تتمعن بك .. ولعت لفراقك ندمت لوداعك.

هذا العشق الذي أراهُ في الليلِ.. على ستائري.. أراهُ.. في ثوبي وفي عطري.. وفي ساعتي .. أراهُ.. مرسوماً على وجهِ يدي.. أراهُ منقوشاً على مشاعري .. لو حدثوني أنهُ طفلٍ كثير اللهو لكنتُ قيدتهُ وبالوردِ قد طوّقته وليتني حينَ أتاني باكياً ، فتحتُ أبوابي لهُ.. وبستهُ .. ومـن أعشق سواكِ؟؟ طيفكِ يـسري في عروقي ليروي عطش الحرمان وأن غبتِ أو ابتعدتِ عني تتبعني دوما أطيافكِ أتعثر بحرارة أنفاسك نظرتُ الى القمر اخاطبه هل بنيزكٍ سيحقق امنيتي ؟ قال لي امنيتك تتدفق في عروق صدرك فقط تنهدي واستدعي فالتفت الى جانبي رأيت ظلك بقربي يردد خلفي قلتُ له لا تردد معي ! حتماً اغصان حبك ستبقى تنبت في نبضات صدري وسأبني قصراً على عرش صدري لتكوني ملكتهُ .. ولا حب بعدك حبك يا أماه .

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net 


مقالات متعلقة