الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

كفرقاسم: قائمة الوعد والاصلاح تفتتح مقرها وتعلن تأييدها لنادر صرصور

منى عرموش -
نُشر: 13/09/13 08:48,  حُتلن: 11:38

نادر صرصور:

من اراد ان يرى وجه البلدة فليأتي الى مقر قائمة الوعد

علينا جميعا فردا فردا انسانا انسانا العمل جاهدين على ان يكون النسيج الاجتماعي تحت شعار بلد يطيب العيش فيها

نحن نعمل جاهدين على تطبيق هذا الشعار على ارض الواقع الوحدة بين التقوى والوعد هي الوحدة الحقيقية ونطالب كفرقاسم ان يحذوا حذوها في يوم الانتخابات

افتتحت قائمة الوعد والاصلاح البدوية في كفرقاسم مقرها الانتخابي للدورة القادمة شرقي البلدة بحضور المئات من المؤيدين. استلهل  المهرجان بآيات من الذكر الحكيم، بعدها تحدث خميس ابو صعلوك الذي اكد على مصداقية وقوة قائمة الوعد والاصلاح وعائلة صرصور. ثم تقدم الصيدلي شكري صرصور الذي شكر القائمين على هذا الافتتاح لمقر قائمة الوعد مشيرا الى أن رئيس البلدية الحالي نادر صرصور هو الانسان الامثل لإدارة البلدية.



ثم تحدث صبحي عامر وقال: "طلبوا مني منذ البداية ان احضر كلمة، لكن ما اراه امامي رجال افعال وليس رجال اقوال. بالأقوال حاربونا وبالإشاعات حاولوا ان يمزقوا صفنا. بالأمس قيل ان نادر صرصور رئيس البلدية سيتنازل عن الترشح، لكن نقول لهم ان هذه الترويجات لا مكان لها. كفرقاسم اليوم توحدت من خلف رئيسها الحالي والقادم، وها نحن اليوم نقف على منصة الوعد الصادق. ابو شكري النصر سيكون حليفك وحليفنا ان شاء الله".

الرئيس الأفضل 
أما كلمة الوعد فقد القاها عمر ابو جابر حيث قال فيها: "هل رأيتم رئيسا افضل من نادر صرصور؟ إنه السياسي الذي يفكر بفكر الرجل البسيط، عمل الكثير من الانجازات وحاول ونجح في ان لا تكون لجنة معينة في كفرقاسم وهذا اكبر انجاز بحد ذاته".

النسيج الاجتماعي
ومسك الختام تحدث رئيس البلدية نادر صرصور: "اهلنا في قائمة الوعد اهلنا في قائمة الهدف وباقي قوائم التحالف، لم اتمالك مشاعري عندما رأيت هذه الجماهير تشارك الاخوة في قائمة الوعد افتتاح مقرهم الانتخابي. اقول للعم ابو يحيى عندما تقول ان عائلة صرصور وقائمة الوعد سوف يعطون ابو شكري 2500 فحياكم الله". وقال ايضا: "لقد قالوا ان ابو شكري اراد بصورة او اخرى ان يرفع قطاع معين في كفرقاسم وبدأ بتعبيد الشوارع لهم، انا اقول نعم من حُرم على مدار السنوات السابقة آن الأوان أن اخدمه. من اراد ان يرى وجه البلدة فليأتي الى مقر قائمة الوعد. علينا جميعا فردا فردا، انسانا انسانا العمل جاهدين على ان يكون النسيج الاجتماعي تحت شعار بلد يطيب العيش فيها. نحن نعمل جاهدين على تطبيق هذا الشعار على ارض الواقع. الوحدة بين التقوى والوعد هي الوحدة الحقيقية ونطالب كفرقاسم ان يحذوا حذوها في يوم الانتخابات".

مقالات متعلقة