الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 01 / يونيو 02:01

كفركنا: محمود خمايسي وعرفان خطيب يلتمسان للمحكمة بخصوص الإنتخابات

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 11/09/13 13:16,  حُتلن: 16:57

معظم القوائم كانت قد أبدت استياءها من قرار التعيين المجحف بحق القوائم الحزبية والمستقلة المشاركة بالانتخابات

طلب مرشحا الرئاسة الأستاذ عرفان خطيب والمهندس محمود خمايسي تعديل قرار تعيين لجنة الإنتخابات وبناء لجنة مكونة من 10 أشخاص تمثل كافة القوائم والتي يتم تشكيلها بالتشاور مع جميع المرشحين

تقدم مرشحا الرئاسة في بلدة كفركنا، الاستاذ عرفان خطيب والمهندس محمود خمايسي للمحكمة المركزية في الناصرة بالتماس ضد قرار وزارة الداخلية بتعيين لجنة انتخابات في كفركنا لا تمثل كافة الأطر والقوائم المشاركة في المنافسة الانتخابية.


من اليمين- عرفان خطيب ومحمود خمايسي

هذا وقد طلب مرشحا الرئاسة الأستاذ عرفان خطيب والمهندس محمود خمايسي تعديل قرار تعيين لجنة الإنتخابات وبناء لجنة مكونة من 10 أشخاص تمثل كافة القوائم، والتي يتم تشكيلها بالتشاور مع جميع المرشحين.

إستياء
وقام ممثلو المجلس المحلي بتقديم توصياتهم بتعيين لجنة انتخابات بموجب الأسماء التي أجمعت عليها جميع القوائم وقد وضعت أسماء مندوبي جميع القوائم بصيغة توصية أمام مأمور الانتخابات ووزير الداخلية. يذكر أن معظم القوائم كانت قد أبدت استياءها من قرار التعيين المجحف بحق القوائم الحزبية والمستقلة المشاركة بالانتخابات، هذا وكان المرشح الأستاذ عرفان خطيب قد توجه بثلاث رسائل خطية لوزير الداخلية مطالبا إياه بتعديل قرار التعيين، ونظرا لعدم تجاوب وزير الداخلية تم التعاون بين المرشحين الاستاذ عرفان خطيب والمهندس محمود خمايسي على تقديم التماس للمحكمة المركزية واستصدار قرار ضد وزير الداخلية.

مقالات متعلقة