الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

الجبهة: سلام يرفض الالتزام بمبادئ ميثاق الشرف وهذه سمة المفلسين

كل العرب
نُشر: 09/09/13 13:58,  حُتلن: 17:24

أبرز ما جاء في بيان جبهة الناصرة الديمقراطية:

 ما يتم نشره اليوم من قائمة علي سلام يدل على واحد من أمرين: اما أنه كان يضحك على نفسه سابقا أو أنه يضحك على نفسه وعلى الناس اليوم

تعليلات وتبريرات قائمة علي سلام ما هي إلا تعبير واضح عن رفضهم التوقيع على ميثاق الشرف المقترح ورفضهم الالتزام بالمبادئ والقيم الواردة فيه وهذه سمة المفلسين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن  جبهة الناصرة الديمقراطية، جاء فيه: "إن تعليلات وتبريرات قائمة علي سلام ما هي إلا تعبير واضح عن رفضهم التوقيع على ميثاق الشرف المقترح ورفضهم الالتزام بالمبادئ والقيم الواردة فيه وهذه سمة المفلسين".

وتابع البيان: "ما نستغربه هو أن علي سلام واكب الجبهة أكثر من 20 عامًا في مواقع قيادية، وهو يعرف نهجها ومواقفها والتي لم ولن تتغير. ما يتم نشره اليوم من قائمته يدل على واحد من أمرين: اما أنه كان يضحك على نفسه سابقا أو أنه يضحك على نفسه وعلى الناس اليوم. فالذي بيته من زجاج لا يرجم الآخرين بحجارته".

مهاترات رخيصة
وأضاف البيان: "جبهة الناصرة الديمقراطية كانت وما زالت تريدها حملة انتخابية راقية تخاطب عقل الناخبين بشكل ديمقراطي ونزيه وشفاف، بعيدًا عن المهاترات والتهديدات وكل أشكال العصبيات الهدامة. وتدعو أهل الناصرة لليقظة وعدم الانجرار وراء المهاترات الرخيصة والتي لا تعتمد إطلاقًا على الحقيقة. إننا نكرر دعوتنا لقائمة علي سلام ليس فقط التوقيع على ميثاق الشرف، بل توجيه كوادرها التصرف بموجبه وبروحه"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة