الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

قائمة عيسى في كفرقاسم تفتتح مقرها وتؤيد نادر صرصور

منى عرموش -
نُشر: 31/08/13 08:55,  حُتلن: 11:46

الحاج حسني عيسى:

ما زلنا نتمسك بقائمة آل عيسى بتحالفها مع المرشح نادر صرصور بعد أن برهن هذا التحالف قوته وعظمة قوائمه والفوز سيكون من نصيب هذا التحالف القوي

افتتح ابناء قائمة آل عيسى الموحدة في كفرقاسم مساء أمس الجمعة مقر قائمتهم بجانب النصب التذكاري في المدينة. وكان عدد من ابناء العائلة والقائمين على القائمة والمؤيدين لتحالف كل البلد ومرشحه رئيس البلدية الحالي المحامي نادر صرصور قد استقبلوا عددا من ممثلي قوائم التحالف، وبرز من بينهم ممثلو قائمة الوعد والاصلاح البدوية، ممثلو قائمة الهدف العامرية، ممثلون من قائمة الأمل طه وابناء عائلة صرصور ولفيف من الضيوف.

وقام رئيس البلدية وتحالف كل البلد المحامي نادر صرصور بقص شريط المقر الجديد لقائمة آل عيسى الموحدة، ثم تكلم باسم القائمة الحاج حسني عيسى (ابو فطين) وقال: "نحن ما زلنا نتمسك بقائمة آل عيسى بتحالفها مع المرشح نادر صرصور بعد أن برهن هذا التحالف في افتتاح مقره الرئيسي نهاية الاسبوع الماضي قوته وعظمة قوائمه وأن الفوز سيكون من نصيب هذا التحالف القوي".

قائمة موحدة
أما رئيس البلدية فقد شكر القائمين على قائمة آل عيسى الموحدة وبارك لهم على مقرهم وأكد على تعاظم هذه القائمة بين ابناء عائلة عيسى من يوم الى يوم. هذا، ومن الجدير ذكره أن قائمة آل عيسى الموحدة كانت من دعائم وركائز تحالف كل البلد وما زالت كذلك.
 

مقالات متعلقة