الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

لامبارد: عودة مورينيو سببت حالة من الراحة والسعادة لدى الجميع في تشيلسي

كل العرب
نُشر: 19/08/13 16:54,  حُتلن: 23:13

فرانك لامبارد:

شعرت بسعادة غامرة في الصباح بعودته للنادي ثانية كما كان الحال بالنسبة للجماهير في الاستاد كل ما نحتاجه الان هو المضي قدما وتقديم اداء متسق ومواصلة تحقيق النتائج

قال فرانك لامبارد وجون تيري ثنائي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان عودة جوزيه مورينيو لقيادة الفريق جلبت شعورا جديدا من الوحدة بين اللاعبين. وبدا الفريق ممزقا الموسم الماضي عقب الاستغناء عن خدمات روبرتو دي ماتيو المدرب المفضل لدى جماهير الفريق وحلول رفائيل بنيتز بديلا له بشكل مؤقت. ولم يلق بنيتز اي قبول على الاطلاق من قبل الجماهير بسبب تصريحاته التي استخف فيها بتشيلسي اثناء فترة توليه تدريب ليفربول.

 

وقال لامبارد لاعب وسط الفريق عقب تسجيله من ركلة حرة من مسافة 35 مترا في المباراة التي فاز بها تشيلسي 2-صفر على ارضه على هال سيتي في اول مباراة للفريقين في الدوري الانجليزي هذا الموسم امس الاحد "هناك حالة من الزخم المحبب في المكان." واضاف لموقع النادي على الانترنت "شعرت بسعادة غامرة في الصباح بعودته للنادي ثانية كما كان الحال بالنسبة للجماهير في الاستاد. كل ما نحتاجه الان هو المضي قدما وتقديم اداء متسق ومواصلة تحقيق النتائج". وكرر القائد تيري (32 عاما) نفس افكار لامبارد نائب القائد والبالغ من العمر 35 عاما. وقال مدافع انجلترا السابق قبل مباراة هال "عودة جوزيه ثانية كمدرب منحتنا دفعة كبيرة. لقد صنع فريقا استطاع تحقيق نجاحات كبيرة هنا..ومن الرائع ان يعود الينا ثانية".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي