الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:02

د. عزمي حكيم بعد التحقيق معه: فشروا من أن يخيفونني ولن أتراجع عن موقفي

حاورته: مرفت أشقر-
نُشر: 27/06/13 13:19,  حُتلن: 16:41

 د. عزمي حكيم لموقع العرب:

المحققة لم تخجل من أن تقل لي إنه وفي المرة المقبلة لن أعدك بتسريحك

ما العلاقة بين مواقفي السياسية وبين الغش والخداع؟ عن أي غش وخداع يتحدثون؟ 

التحقيق معي مجددا على خلفية مؤامرة تجنيد الشباب المسيحيين للجيش الإسرائيلي لا يتعدى كونه تحقيقا سياسيا

هنالك محميات طبيعية يجب عدم الالتفات اليها وأتمنى من الجمهور الواسع أن يفهم ما معنى محميات طبيعية يريدون الحفاظ عليها

موضوع التحقيق لم يكن للتسلية وإضاعة الوقت سوى أن الشرطة أضاعت وقتها سدى ولكنه كان تحقيقا شاباكيا مختلفا عن المرتين السابقتين


"لا أخاف ولا أهاب وفشروا من أن يشكلوا علي الضغط لأتراجع عن موقفي الذي لا تراجع عنه بل أفتخر به. التحقيق معي مجددا على خلفية مؤامرة تجنيد الشباب المسيحيين للجيش الإسرائيلي لا يتعدى كونه تحقيقا سياسيا حول مواقف سياسية لي افتخر بها ولن أسكت ولن يستطيعون إسكاتي، ولن أتراجع البتة عن موقفي حتى ما بعد تهديدي بالسجن" هذا ما أكده د. عزمي حكيم رئيس المجلس العربي الأرثوذكسي في مدينة الناصرة اليوم الخميس لموقع العرب وصحيفة كل العرب بعد التحقيق معه لمدة ساعتين في وحدة الغش والخداع في مركز الشرطة في مدينة عكا.

 
د. عزمي حكيم

واستهجن د. عزمي حكيم استدعاءه للتحقيق في وحدة الغش والخداع متسائلا: "ما العلاقة بين مواقفي السياسية وبين الغش والخداع؟ عن أي غش وخداع يتحدثون؟ وعندما سألت المحققة حول هذا الخصوص قالت إنها لا تعرف لماذ أحيل ملف التحقيق الى يدها".

تحقيق شاباكي
وأشار د. عزمي حكيم الذي رافقه الى مركز الشرطة العديد من المؤيدين لمواقفه بينهم عضو الكنيست محمد بركة الى أن "موضوع التحقيق لم يكن للتسلية وإضاعة الوقت سوى أن الشرطة أضاعت وقتها سدى، علما أن التحقيق هذه المرة كان مختلفا عن المرتين السابقتين واصفا إياه بالتحقيق الشاباكي البحث ذات هدف واحد فقط".

لا تجيد الصمت
وكشف حكيم لموقع العرب وصحيفة كل العرب ما جرى في التحقيق قائلا: "المحققة قالت لي "أعطيناك حظا أولا وثانيا لتسكت، ولكن على ما يبدو لا تجيد الصمت، فقلت لها: عندما أخرج من هنا سأنشر عبارات على الفيسبوك بأنني ضد التجنيد وضد مؤامرة تجنيد الشباب المسيحيين بشكل خاص، حتى أنه كانت هنالك لهجة تهديد".

التهديد بالسجن
وشدد رئيس المجلس العربي الأرثوذكسي قائلا: "للأسف هنالك محميات طبيعية يجب عدم الالتفات اليها وأتمنى من الجمهور الواسع أن يفهم ما معنى محميات طبيعية يريدون الحفاظ عليها". ونوه: "المحققة لم تخجل من أن تقل لي إنه وفي المرة المقبلة لن أعدك بتسريحك".

طوائف وملل
وتوجه د. عزمي حكيم عبر منبر موقع العرب "الى كل من تضامن معه بالتحية لأن القضية ليست شخصية لعزمي حكيم، بل تهم الشعب كله خاصة وأن المؤامرة اليوم على المسيحيين وغدا تطال طائفة أخرى، وهو جزء من سياستهم لتقسيمنا الى طوائف وملل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
239879.83
BTC
0.53
CNY