الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:02

رجل الاعمال محمود خمايسي يقيم مأدبة عشاء للاعبي وادارة مكابي كفركنا

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 16/05/13 14:08,  حُتلن: 16:22

رجل الاعمال محمود خمايسي:

الفرحة لم تكتمل خاصة مع هبوط الفريق الشقيق هبوعيل كفركنا الى الدرجة الثانية

هذا الامتحان الصعب يستوجب بأن تكون لحمة كبيرة وبحاجة إلى تضافر الجهود للنهوض في الرياضة وكرة القدم في كفركنا

الدعم المادي يجب أن يحضر في المستقبل لتحفيز اللاعبين خلال المرحلة المقبلة وهو عامل مؤثر إيجابي على مسيرة كرة القدم في كفركنا

أقام رجل الأعمال المهندس محمود خمايسي مأدبة عشاء في مطعم التنور للاعبي فريق مكابي كفركنا لكرة القدم بحضور شخصيات بارزة. والقى رجل الاعمال خمايسي كلمة شكر لرئيس وأعضاء ولاعبي مكابي كفركنا على ما قدموا، حيث تحدوا الصعاب وراهنوا على البقاء وأثبتوا بأن كفركنا قادره على تحقيق الصعب. واعتبر أن "هذا الامتحان الصعب يستوجب بأن تكون لحمة كبيرة وبحاجة إلى تضافر الجهود للنهوض في الرياضة وكرة القدم في كفركنا". وبارك خمايسي لادارة وجمهور كفركنا على بقاء المكابي في الدرجة الاولى، وقال إن "الفرحة لم تكتمل خاصة مع هبوط الفريق الشقيق هبوعيل كفركنا الى الدرجة الثانية، متمنيا له الصعود".



تضافر جهود اللاعبين
واكد المهندس محمود خمايسي على اهيمة دعم فريق بيتار كفركنا الذي يخوض يوم السبت مباراة مهمة متمنيا له الفوز والصعود الى الدرجة الثانية. وأشار خمايسي الى أن "بقاء فريق مكابي كفركنا لم يأتِ من فراغ وإنما جاء بتضافر جهود اللاعبين"، معتبراً أن "الدعم المادي يجب أن يحضر في المستقبل لتحفيز اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وهو عامل مؤثر إيجابي على مسيرة كرة القدم في كفركنا".

دعم الفريق
وبعث من خلال الاجتماع برسائل دعم للفريق الشقيق هبوعيل كفركنا، مؤكدا أن هبوعيل كفركنا سيبقى الفريق الداعم للرياضة في كفركنا والتاريخ يشهد على ذلك، وتمنى لهبوعيل كفركنا الصعود والعودة الى مكانة الطبيعي وهو قادر على ذلك. وختم خمايسي: اعتقد أن "الرياضة في كفركنا بحاجة لدعم كبير ومساندة من المجلس المحلي، وأن يتم تخصيص ميزانية تليق بفرق كفركنا، وهنالك ضرورة للاستثمار بفرق الشبيبة ليكونوا الداعمة لمستقبل الرياضة في كفركنا".

مقالات متعلقة