الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 12:02

الأخوة أم الفحم يضمن مكانه في القسم العلوي بعد الفوز على رموت منشه 2-0

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 26/04/13 18:58,  حُتلن: 20:10

أشرف العال مدرب فريق الأخوة أم الفحم:

سنلعب مباريات التأهل للاختبارات بدون ضغط ووصولنا الى هذه المكان هو انجاز كبير في حد ذاته

بالرغم من العقبات والصعوبات والتحديات التي عاش وتعايش معها الفريق إلا أن الفريق استطاع أن يحقق هذا الانجاز

احتفل فريق الأخوة أم الفحم بلاعبيه واداراته وانصاره مساء اليوم على ارضية استاد السلام بمدينة أم الفحم وذلك بعد أن ضمن الفريق الفحماوي الأخوة أم الفحم مكانته في القسم العلوي من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" والتي تضمن له المنافسة في مباريات القسم العلوي وبالتالي الوصول الى مباريات الاختبار للصعود الى مستوى الدرجة الاولى. هذا، وقد استطاع فريق الأخوة أم الفحم ضمان مكانه في القسم العلوي عصر اليوم بعد فوزه على فريق رموت منشه بالنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة أم الفحم بمتابعة المئات من انصار الفريق الفحماوي.



وسجل اهداف فريق الأخوة أم الفحم اللاعبون سائد كبها في الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة الـ30، بينما ضاعف التفوق الفحماوي اللاعب محمد حربي في الدقيقة الـ70 من المباراة ليهدي فريقه ثلاث نقاط تأهله لضمان مكانه في القسم العلوي من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

فرحة عارمة
وأعرب أشرف العال مدرب فريق الأخوة أم الفحم "عن سعادته وفرحته من تأهل فريقه للقسم العلوي من الدوري، مقدما التهاني والمباركة لجميع لاعبي الفريق على عطائهم في ظل التحديات والعقبات الكثيرة التي لاقت الفريق هذا الموسم". وقال أشرف العال يتحدث لموقع العرب بعد هذا الفوز: "بالرغم من العقبات والصعوبات والتحديات التي عاش وتعايش معها الفريق، إلا أن الفريق استطاع أن يحقق هذا الانجاز، أن فوز اليوم وتأهل الفريق انما هو انجاز كبير ومشرف للكوادر الشابة في فريق الأخوة، بالرغم من شح الموارد والدعم المادي، سنلعب مباريات التأهل للاختبارات بدون ضغط ووصولنا الى هذه المكان هو انجاز كبير في حد ذاته".
 

مقالات متعلقة