الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

يوم الكرة الارضية العالمي في مدارس أم الفحم الابتدائية

ابراهيم ابوعطا -مراسل
نُشر: 24/04/13 23:27,  حُتلن: 23:32

انطلقت المسيرة من المركز الجماهيري ولغاية الشارع الرئيسي في منطقة البير حيث حامل الطلاب المشاركين لافتات تنادي وتشيد بالحفاظ على الكرة الارضية والبيئة

اقيمت فعالية " يوم الكرة الارضية العالمي" يوم الإثنين، بمشاركة كافة المدارس الابتدائية في ام الفحم، حيث تهدف هذه الفعالية لرفع الوعي لدى الطلاب المدارس على كيفية الاحفاظ على مناخ بيئي نظيف من التلوثات المستمرة للجو ويطالب بالمحافظة على الهواء نقي والحفاظ على التنوع البيولوجي والكائنات المهددة بالانقراض والحفاظ على القواعد البيئية من اجل المحافظة على التوازن البيئي.



وعليه قامت مجموعة "اولاد النور" التي تعمل ضمن مشروع طريق النور تحت ارشاد مركزة المشروع في الوسط العربي الاء محاجنة وبالتعاون مع المركز الجماهيري بعمل مسيرة تهدف لنشر التوعية لدى الناس ورافق المسيرة معلمون ومجموعة من القيادة الشابة في مدينة ام الفحم. انطلقت المسيرة من المركز الجماهيري ولغاية الشارع الرئيسي في منطقة البير حيث حامل الطلاب المشاركين لافتات تنادي وتشيد بالحفاظ على الكرة الارضية والبيئة. في النهاية شكرت محاجنة، قسم المعارف ومديرة على دعمهم المتواصل خلال السنة وقدمت  الشكر لمحمد صالح اغبارية ومحمد توفيق محاجنة على مرافقتهما وحسن استقبالهما للطلاب خلال تنفيذ المشروع "طريق النور " بالمركز الجماهيري لهذه السنة.
 

مقالات متعلقة