الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

أشبال مجموعة المنارة تختتم عرض المسرحية الكوميدية حكي كبار في عكا

أمين بشير -
نُشر: 17/04/13 11:56,  حُتلن: 12:56

حضر المسرحية عدد كبير من الطلاب ولفيف من الأهل والمعلمين الذين إستمتعوا في مشاهدة عروض المسرحية الهادفة

مدير المدرسة الاستاذ اسامة عبد الفتاح:

أود أن أشكر هؤلاء المبدعين الصغار على هذه العروض الرائعة

أود أن اخص بالشكر الفنان ميسرة مصري الذي كان الروح الحية والمحرك الأساسي لهذه الفعالية المتميزة كذلك أشكر كل من حضر للعروض لدعم هؤلاء الاشبال

إختتمت أشبال مجموعة المنارة المسرحية الكوميدية "حكي كبار" بعرض أخير في مسرح عكا، حيث تتناول هذه المسرحية العديد من المشاهد الكوميدية التي يعاني منها الوسط العربي كظاهرة المخدرات والعنف بشتى أنواعه، ومن الجدير ذكره أن فرقة المسرح متواجدة منذ 5 سنوات حيث أن عدد من الطلاب متواجدين فيه أيضا هم من مدرسة أورط حلمي الشافعي، مدرسة التيراسنطة عكا وطلاب عكيين ولكنهم منتسبين لمجموعة المنارة العكية.

 

هذا، وحضر المسرحية عدد كبير من الطلاب ولفيف من الأهل والمعلمين الذين إستمتعوا في مشاهدة عروض المسرحية الهادفة. ويشرف على هذا المشروع الفنان ميسرة مصري ومدير مدرسة المنارة الاستاذ اسامة عبد الفتاح ونائب رئيس البلدية أدهم جمل وسامر قدوره مركز مكافحة المخدرات والكحول في بلدية عكا عن الوسط العربي.

نجاح وتوزيع جوائز رمزية
وبعد إنتهاء الأشبال من عرض المسرحية تم توزيع جوائز رمزية للطلاب المشاركين في المسرحية تقديراً لجهودهم الرائعة خلال تمثيلهم في المسرحية. وقال مدير المدرسة الاستاذ اسامة عبد الفتاح: "اولاً أود أن أشكر هؤلاء المبدعين الصغار على هذه العروض الرائعة وأود أن اخص بالشكر الفنان ميسرة مصري الذي كان الروح الحية والمحرك الأساسي لهذه الفعالية المتميزة ، كذلك أشكر كل من حضر للعروض لدعم هؤلاء الاشبال".

مقالات متعلقة