الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

أرملة (65 عاما): أبنائي يريدون إبعادي عن أحفادي وإرسالي لملجأ العجزة

كل العرب
نُشر: 09/04/13 20:05,  حُتلن: 07:35

أبرز ما جاء في رسالتها:

 لا أحد يزورني فأبنائي مشغولون في أعمالهم وزوجاتهم كذلك الأمر

اذا إمرأة بمثل وضعي ليست بحاجة لعاملة مساعدة فمن سيكون بحاجة؟

فكرة إبعادي النهائي عنهم تثير الحزن فيً فهل لهذه الدرجة أصبحت عبئا عليهم ؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا جدّة أبلغ من العمر 65 سنة وأبعث لموقع العرب لأشارككم مشكلتي فهي تضايقني كثيرًا، أنا أم لثلاثة أبناء وجدّة لسبعة أحفاد، أعاني من مشاكل كثيرة في القلب والتنفّس والسكّري وفي الآونة الأخيرة  تعرّضت لشلل في قدمي، وفقدت زوجي منذ 5 اعوام ، ومنذ ذلك الحين لا أحد يزورني فأبنائي مشغولون في أعمالهم وزوجاتهم كذلك الأمر، وأنا استصعب المشي والقيام بالأمور المنزلية، كانت تأتي لمساعدتي عاملة من التأمين ولكن أتت مرات معدودة وتوقفت بإدعائهم بعدم حاجتي لها، ولكن اذا إمرأة بمثل وضعي ليست بحاجة فمن سيكون بحاجة؟
ولكن ألمي الأكبر ليس هذا وإنّما أبنائي الذين دار إقتراح بينهم بإرسالي لملجأ حيث أتلقى عناية أكبر، ولكنهم لا يعلمون المعاملة التي يتلقاها المسنين هناك، وفكرة إبعادي النهائي عنهم تثير الحزن فيً فهل لهذه الدرجة أصبحت عبئا عليهم ؟


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net
 

مقالات متعلقة