الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

الناصرة وكفركنا تفجعان بمصرع الصديقين مهدي زريقي وياسين شحادة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 07/04/13 19:47,  حُتلن: 11:35

ضحيتا الحادث المفجع هما الصديقان المأسوف على شبابهما: النصراوي ياسين شحادة (25 عاما) ومهدي زريقي (21 عاما) من كفركنا

الناطق بلسان المركز الطبي متسيل حاييم أسامة أبو أحمد:

الحادث وقع بعد انحراف دراجة نارية عن مسارها واسفر عن مصرع شابين من منطقة الناصرة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

السائق فقد السيطرة واصطدم بالجدار الواقي ما أسفر عن مصرع السائق ورفيقه بالإضافة الى اشتعال النيران في الدراجة النارية

يوم أسود بل مساء مظلم ومعتم خيم على بلدتي الناصرة وكفركنا والقرى والبلدات العربية والوسط العربي بجملته، بعد نبأ مصرع المأسوف على شبابهما: النصراوي ياسين شحادة (25 عاما)، وصديقه مهدي زريقي (21 عاما) من كفركنا، في حادث طرق مؤلم وذاتي وقع على شارع 79 قرب بلدة بئر المكسور مساء يوم الأحد الموافق السابع من نيسان، إثر اصطدام دراجة نارية بالجدار الواقي. ويفيد مراسل موقع العرب أن الشابين المرحومين عرفا بحسن أخلاقهما.


بقايا الدراجة النارية المحترقة- صورة من مكان الحادث المروع

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه "أن حادث طرق وقع مساء الاحد على شارع 79 بين شفاعمرو وبئر المكسور أسفر عن مصرع شابين في العشرينات من عمرهما بعد اصطدام دارجتهما النارية بجدار على طرف الشارع" كما جاء في البيان. وأفاد الناطق بلسان المركز الطبي متسيل حاييم أسامة أبو أحمد أن "الحادث وقع بعد انحراف دراجة نارية عن مسارها واسفر عن مصرع شابين من منطقة الناصرة بعد إصابتهما بجراح بالغة الخطورة".

بيان الشرطة
وأكدت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي صحة المعلومات قائلة أن "حادث طرق ذاتي مروع وقع على شارع رقم 79 الواصل بين بئر المكسور وشفاعمرو أسفر عن مصرع سائق دراجة نارية ومسافر آخر كان برفقته" كما افادت الشرطة. وتابعت لوبا السمري أن " التحقيقات الأولية تشير الى أن سائق دراجة نارية سافر من بئر المكسور باتجاه عدي، وفقد السائق السيطرة واصطدم بالجدار الواقي ما أسفر عن مصرع السائق ورفيقه وهما في الثلاثينات من العمر بالإضافة الى اشتعال النيران في الدراجة النارية فيما يشهد الشارع اختناقات مرورية" كما أفادت الشرطة. وأضافت: "بالقرب من الدراجة النارية التي انقلبت، سافرت دراجة نارية أخرى تم توقيف سائقها للتحقيق على يد أفراد شرطة السير. يشار الى أن شارع رقم 79 من منطقة الحادث في بئر المكسور وحتى عدي، قد اغلق أمام حركة السير، كما وتناشد الشرطة السائقين باختيار طرق بديلة، إلا أنه تم فتح مسلك واحد امام حركة السير في المكان مع التأكيد على أنه تم نقل الجثتين الى المعهد الطبي في أبو كبير للتشريح" كما أفادت الشرطة. 

 
المرحوم ياسين شحادة (25 عاما) من الناصرة


المرحوم مهدي زريقي (21 عاما) من كفركنا 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248610.95
BTC
0.51
CNY