الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

بيبي: لن أندهش إذا جلست احتياطيا أمام جلطة سراي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/04/13 08:08,  حُتلن: 12:07

المدافع البرتغالي بيبي :

لن أندهش اذا ما استبعدت من التشكيل الأساسي امام جلطة سراي مهمتي هي مساعدة الفريق في كل الأحوال والمدرب يحدد الأنسب للمشاركة

إعترف المدافع البرتغالي بيبي بأنه "لن يكون مندهشا" اذا ما استبعد من التشكيل الأساسي لفريقه ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء في مواجهة جلطة سراي التركي بذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع أن يشرك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدافعه الفرنسي الصاعد رافائيل فاران أساسيا على حساب بيبي الى جوار الإسباني سرجيو راموس كقلبي الدفاع.

إستبعاد بيبي
وقدم فاران مردودا رائعا في الآونة الاخيرة مستغلا بإمتياز الفترة التي غابها بيبي للإصابة. وتعليقا على هذا الأمر صرح بيبي "لن أندهش اذا ما استبعدت من التشكيل الأساسي امام جلطة سراي، مهمتي هي مساعدة الفريق في كل الأحوال، والمدرب يحدد الأنسب للمشاركة". وأضاف "فريقنا يملك كتيبة متميزة من اللاعبين، أكرر، أنا هنا لمساعدة الفريق تحت أي بند، لعبت الكثير من المباريات مع الريال، وأحترم مسألة جلوسي احتياطيا". ويستضيف الفريق الملكي يوم الأربعاء بملعبه سانتياجو برنابيو الفريق التركي في ذهاب دور الثمانية بالتشامبيونز ليج، على أن يحل ضيفا على اسطنبول بملعب تورك تيليكوم أرينا في التاسع من أبريل.

مقالات متعلقة

Got