الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

تشيلسي الى ربع النهائي بفوزه على ستيوا بوخارست الروماني (3-1)

كل العرب
نُشر: 14/03/13 23:24,  حُتلن: 07:20

حاول ميكيل وراميريس مت تسجيل الهدف الرابع ولكن الحظ وقف ضدهم لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف ويتأهل الى الدور المقبل

بلغ نادي تشيلسي الانجليزي دور الربع نهائي من مسايقة الدوري الاوروبي بعد فوزه على ستيوا بوخارست الروماني (3-1) مساء الخميس على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن اياب دور الستة عشر من المسابقة. دخل النادي الندني اللقاء بكامل صفوفه باحثاً عن التسجيل مبكراً وحجز ورقة التأهل لتعويض اخقاق دوري ابطال اوروبا . استطاع البلوز من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعب خط الوسط الاسباني ماتا في الدقيقة 34 بعد تمريرة جميلة من البرازيلي راميريس تمكن الاول من ارسال الكرة بيسراه لترتطم بالقائم وتدخل الشباك.



وفي الدقيقة 38 ومن هجمة متقنة اضاع البلجيكي هازارد فرصة زيادة غلة التهديف بعد تسديدة قوية تمكن الحارس من التصدي لها ببراعة. وحاول توريس من وضع بصمته ولكن فشل في تخقيق ذلك. وفي الدقيقة الاخيرة تمكن النادي الروماني من احراز هدف التعادل عن طريق المدافع شيريشس بعد دركبة في منطفة دفاع النادي الانجليزي تمكن المدافع من خطف الكرة والتسديد في سقف المرمى. لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.
وحاول توريس اعادة تكرار هدفه بعد ان رواغ دفاعات ستيوا وسدد الكرة التي مرّت بجانب القائم الايسر للحارس . وفي الدقيقة 86 تحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد عرقلة هازارد لكن توريس سدّد الكرة في العارضة، وبعدها حاول ميكيل وراميريس مت تسجيل الهدف الرابع ولكن الحظ وقف ضدهم لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف . ويتأهل الى الدور المقبل .

 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي