الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

بواش مدرب توتنهام: الثقة كانت سر الفوز بثلاثية على الانتر

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/03/13 15:49,  حُتلن: 20:42

فيلاس بواش:

لقد لعبنا بشكل جيد وكان ادائنا يشبه بشكل كبير ادائنا امام الارسنال  لقد صنعنا الكثير من الفرص وكذلك فعل الانتر ولكن الثقة كانت الفارق الرئيسي بين ادائنا واداء الانتر

نتائجنا الاخيرة في الدوري كانت السر وراء الثقة في أدائنا فمن الناحية البدنيه اللعب يوم الخميس مرهق جداً ولكن الامور النفسية وتحسن النتائج يجعلك تتغلب على بعض المشاكل البدنية وهو ما حدث

وصف فيلاس بواش المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام الفارق بين أداء فريقه وأداء الانتر هو الثقة وذلك بعد نجاح توتنهام في الفوز بثلاثية دون رد في ذهاب دور الـ16 للدوري الاوربي.

 

وقال بواش لشبكة سكاي سبورت "لقد لعبنا بشكل جيد وكان ادائنا يشبه بشكل كبير ادائنا امام الارسنال  لقد صنعنا الكثير من الفرص وكذلك فعل الانتر ولكن الثقة كانت الفارق الرئيسي بين ادائنا واداء الانتر".

مشاكل بدنية
واضاف بواش "نتائجنا الاخيرة في الدوري كانت السر وراء الثقة في أدائنا، فمن الناحية البدنيه اللعب يوم الخميس مرهق جداً ولكن الامور النفسية وتحسن النتائج يجعلك تتغلب على بعض المشاكل البدنية وهو ما حدث". وعن تألق جاريث بيل هذا الموسم قال بواش " لقد جربت بيل في مركز المهاجم في مباراة ليفربول الودية قبل بداية الموسم ولم ادفع به في هذا المركز حتى لقاء نورويش في يناير الماضي بجانب ديفوه ونجح في التسجيل ومن وقتها يلعب كمهاجم ويظهر بشكل ممتاز". وعن إحتمالية رحيله قال بواش" نحن نادي صعب في المفاوضات كما يعلم الجميع لذلك أتوقع بقاء بيل معنا".

مقالات متعلقة

Got