الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 12:02

اقرأ مور تنطلق مجددًا لهذا العام بدورات هادفة

كل العرب
نُشر: 03/02/13 17:31,  حُتلن: 17:52

الدورات افتتحت بتعريف عام بجمعية "اقرأ" ومشاريعها من قبل مركز المشروع الاستاذ باسل اغبارية تحدث عن مشروع "اقرأ مور" وأهدافه وقدم توصيات هامة

المركزة المهنية للمشروع وطالبة الطب ايمان اغبارية خلال كلمتها شرحت عن امتحانات القبول التي تُجرى في معاهد التعليم العالي بشكل عام وعلى مبنى إمتحان مور ومركباته بشكل خاص

افتتحت جمعية "اقرأ" مجددًا خلال اليومين الماضيين دورات "اقرأ مور" الهادفة الى تهيئة طلاب مجتمعنا العربي الطامحين بدراسة موضوع الطب وطب الاسنان لعام 2013، وتأهيلهم لامتحانات التصنيف الطبية، لرفع نسبة قبولهم للجامعات المختلفة في البلاد.

 

وقد انطلقت الدورات في ثلاث مناطق في البلاد هي أم الفحم وطمرة والناصرة، بحضور ثلة مميزة من طلابنا العرب الذين انتسبوا للمشروع.

توصيات هامة
افتتحت الدورات بتعريف عام بجمعية "اقرأ" ومشاريعها من قبل مركز المشروع الاستاذ باسل اغبارية، كما تحدث عن مشروع "اقرأ مور" وأهدافه، وقدم توصيات هامة تتعلق بإجادة اللغة العبرية والإنخراط في العمل التطوعي لمردوده الإيجابي، والسعي لتطوير التجربة الحياتية في شتى المجالات. ثم شرحت المركزة المهنية للمشروع وطالبة الطب ايمان اغبارية خلال كلمتها عن امتحانات القبول التي تُجرى في معاهد التعليم العالي بشكل عام، وعلى مبنى إمتحان مور ومركباته بشكل خاص.
في نهاية اللقاء وُزعت نشرات تحتوي على شرح هام عن الدورة وبرنامجها، وأعطيت الفرصة لتجربة امتحان مور بشكل أولي عن طريق تجربة تمثيل الأدوار، وإستمارة في كتابة السيرة الذاتية.
يُشار أن الطلاب تفاعلوا بشكل لافت وأبدوا إنطباعًا إيجابيًا مع البرنامج الإفتتاحي، وشاركوا بطرح أسئلتهم حول شروط القبول والتسجيل للجامعة وبرنامج الدورة.

مقالات متعلقة