الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

نادي بيتار القدس يسحب طلبه: سنستقبل أم الفحم مع جمهوره أفضل ترحيب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/01/13 09:42,  حُتلن: 13:49

محمد أبو داوود رئيس ادارة فريق مكابي أم الفحم:

لن ولم نقبل بطلب بيتار العنصري لاجراء المباراة دون جمهور

لن نحضر الى المباراة اذا قرر اتحاد الكرة طلب بيتار اجراء المباراة دون جمهور

لن نتهاون مع الاتحاد اذا قبل طلب بيتار العنصري حتى لو توجهنا الى الاتحاد الدولي لكرة القدم

فريق مكابي أم الفحم جاهز لخوض المباراة مهنيا وأنه على استعداد تام لتحقيق المفاجأة والفوز على بيتار في عقر داره وبين جمهوره

اليوم سيكون عيدا للوسط العربي ولأم الفحم وسنقصي بيتار من الكأس وسنعلم درسا رياضيا كرويا واخلاقيا كي يبتعدوا عن العنصرية

اساف شاكيد المتحدث باسم نادي بيتار القدس:

بعد دراسة الموضوع والمشاورات قررنا سحب الطلب وسنستضيف مكابي أم الفحم بجمهوره احسن استقبال مثلما نستضيف كل فريق

سنقوم بتوزيع مناشير على جمهور فريق بيتار القدس لنبذ العنصرية ونشر روح التسامح والاحترام والروح الرياضية العالية

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الثلاثاء أن "نادي بيتار القدس قد سحب طلبه الذي تقدم به لاتحاد كرة القدم باستضافة مكابي أم الفحم ضمن مباريات كأس الدولة بدون جمهور". وأكد اساف شاكيد المتحدث باسم نادي بيتار القدس صحة ودقة ومصداقية هذه المعلومات وقال حصريا لموقع العرب "بعد دراسة الموضوع والمشاورات قررنا سحب الطلب وسنستضيف مكابي أم الفحم بجمهوره احسن استقبال مثلما نستضيف كل فريق".


أساف شاكيد

ودعا شاكيد جماهير الفريقين بالتحلي بالاخلاق الرياضية خلال لقاء اليوم مؤكدا الى أن الروح الرياضية العالية ستضمن اجواء رياضية ومنافسة اخلاقية رياضية عالية. وأكد بالقول: "سنقوم بتوزيع مناشير على جمهور فريق بيتار القدس لنبذ العنصرية ونشر روح التسامح والاحترام والروح الرياضية العالية" كما قال.

طلب بيتار
"لن ولم نقبل بطلب بيتار العنصري لاجراء المباراة دون جمهور، ولن نتهاون مع الاتحاد اذا قبل طلب بيتار العنصري حتى لو توجهنا الى الاتحاد الدولي لكرة القدم" – هذا ما قاله محمد أبو داوود رئيس ادارة فريق مكابي أم الفحم هذا الصباح في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب عشية بحث اتحاد الكرة عند الساعة الحادية عشرة صباحا بطلب بيتار القدس باجراء مباراة الكأس مساء اليوم أمام مكابي أم الفحم دون جمهور، واشار محمد ابو داوود الى ان طلب بيتار هو طلب عنصري من الدرجة الاولى بحيث لا يريد فريق البيتار أن يحصل فريق مكابي أم الفحم أي شيقل من هذا اللقاء من خلال تقاسم المدخولات بين الفريقين 50% لكل فريق وفق قوانين اتحاد كرة القدم في مباريات الكأس بحيث أن طلب بيتار جاء من اجل حرمان مكابي أم الفحم من الحصول على قرابة 150 ألف شيقل. لن ولم نقبل بمثل هذا الطلب ولو قبل اتحاد الكرة الاسرائيلي طلب بيتار فاننا سنقدم التماسا وشكوى الى اتحاد الكرة العالمي الفيفا لإجراء مباراة رياضية شريفة ونزيهة.

الشرطة حاضرة ومتحضرة
وقال محمد أبو داوود لموقع العرب :" اننا نؤكد هنا اننا لن نحضر الى المباراة اذا قرر اتحاد الكرة طلب بيتار اجراء المباراة دون جمهور، مع العلم انني تلقيت اتصالا من قائد شرطة القدس مساء يوم أمس الاثنين مفادها أن المباراة ستجري كالمعتاد مع جمهور والشرطة حاضرة ومتحضرة".

الزحف وشد الرحال
وعلى الصعيد المهني أشار محمد أبو داوود الى أن "فريق مكابي أم الفحم جاهز لخوض المباراة مهنيا وأنه على استعداد تام لتحقيق المفاجأة والفوز على بيتار في عقر داره وبين جمهوره"، وقدم محمد أبو داوود دعوة الى الجماهير الفحماوية والعربية للزحف وشد الرحال لدعم الفريق الفحماوي الذي سيكون سفير الكرة العربية والوسط العربي هذا المساء، واعدا الجميع بأن يحقق الفريق الفحماوي نتيجة ايجابية مشرفة. وأضاف محمد أبو داوود: "اليوم سيكون عيدا للوسط العربي ولأم الفحم وسنقصي بيتار من الكأس وسنعلم درسا رياضيا كرويا واخلاقيا كي يبتعدوا عن العنصرية، ومن المتوقع أن يصل الى المباراة 3000 مشجع للفريق الفحماوي اذا لم يكن اكثر واستاد تيدي سيكون مليئا بالجماهير في مباراة سيشهد لها التاريخ" كما قال. 

 

مقالات متعلقة