الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

فعالية عيد غرس الأشجار في المدرسة الابتدائية ب المغار

أمين بشير -
نُشر: 26/01/13 21:33,  حُتلن: 21:40

مدير المدرسة الاستاذ أسعد أبو زيدان:

مهام المدرسة لا تقتصر على تلقين المواد التعليمية فحسب وانما تتعداه الى ما هو ابعد من ذلك بكثير حيث تقع على عاتق المدرسة مسؤولية التربية للقيم وتعويد الطلاب الى أنماط سلوك هامة تسهم في نهاية المطاف الى جعل هؤلاء الطلاب أفراد نافعين لأنفسهم وبيتهم ومجتمعهم

من ضمن الفعاليات والأنشطة المدرسية اللامنهجية والتي تقيمها مدرسة "ب" الابتدائية سنويا، أقيمت اليوم السبت فعالية عيد غرس الأشجار حيث خرج جميع طلاب المدرسة من الصف الأول وحتى السادس الى منطقة المرج وهناك وبالتعاون مع طاقم من مركز التعليم الميداني في المغار بادارة ربيع اسماعيل اجريت فعاليات تعليمية تربوية واجتماعية متنوعة تهدف الى، غرس قيمة المحافظة على الأشجار والبيئة في نفوس الطلاب والتعرف على أهمية الأشجار وفوائدها وتطوير العلاقات الاجتماعية بين طلاب المدرسة كوحدة اجتماعية.

 

مدير المدرسة، الاستاذ أسعد أبو زيدان، والذي تواجد مع طلاب المدرسة منذ بداية هذا اليوم حتى نهايته، قال: "إن مهام المدرسة لا تقتصر على تلقين المواد التعليمية فحسب وانما تتعداه الى ما هو ابعد من ذلك بكثير حيث تقع على عاتق المدرسة مسؤولية التربية للقيم وتعويد الطلاب الى أنماط سلوك هامة تسهم في نهاية المطاف الى جعل هؤلاء الطلاب أفراد نافعين لأنفسهم وبيتهم ومجتمعهم".

مساهمة ونجاح اليوم
وفي نهاية كلمته تقدم بأسمى الشكر والتقدير الى كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتحقيق أهدافه من أعضاء الهيئة التدريسية وجميع العاملين في المدرسة، وخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعية كارولين سلامة التي بذلت جهدا يستحق التقدير من أجل تحضير هذا النشاط وإخراجه الى حيز التنفيذ. كما وشكر ربيع إسماعيل مدير مركز التعليم الميداني في المغار وطاقم المرشدين على تعاونهم الدائم مع المدرسة. وشكر لجنة أولياء امور الطلاب التي تتطوع بشكل دائم لخدمة المدرسة ومسيرتها التربوية وعلى رأسهم المحامي عزمي بطرس.

مقالات متعلقة