الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 03:02

رونالدو يتوهج أمام سيلتا فيغو بثلاثية مذهلة ويصعد بريال مدريد للقاء فالنسيا

كل العرب
نُشر: 10/01/13 07:51,  حُتلن: 11:25

سجل رونالدو ثلاثية للريال في الدقائق الثانية و24 و88 وأضاف زميله الألماني سامي خضيرة هدفا رابعا للفريق في الدقيقة 89 ليقودا الفريق إلى الفوز الثمين 4/صفر والفوز على سلتا فيغو في مجموع المباراتين 5-2 بعدما خسر الريال 1-2 ذهابا

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها ريال مدريد إلى فوز ثمين 4/صفر على ضيفه سلتا فيغو في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا وصعد بالفريق إلى دور الثمانية في البطولة. كما جدد ريال سرقسطة فوزه على ليفانتي وتغلب عليه 1/صفر ليتأهل إلى دور الثمانية أيضا.

ولحق أشبيلية بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية رغم هزيمته 1/2 أمام ضيفه ريال مايوركا حيث سبق لأشبيلية أن ألحق هزيمة ثقيلة 5/صفر بمايوركا في عقر داره ذهابا ليفوز أشبيلية 6/2 في مجموع المباراتين ويحجز مقعده في دور الثمانية.

التشكيلة الأساسية
على استاد "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد ، سجل رونالدو ثلاثية للريال في الدقائق الثانية و24 و88 وأضاف زميله الألماني سامي خضيرة هدفا رابعا للفريق في الدقيقة 89 ليقودا الفريق إلى الفوز الثمين 4/صفر والفوز على سلتا فيغو في مجموع المباراتين 5-2 بعدما خسر الريال 1-2 ذهابا. وهذه هي المباراة الثانية على التوالي في غضون أربعة أيام فقط التي يحرز فيها رونالدو هدفين على الأقل حيث سجل ثنائية الأحد الماضي قاد بها الفريق للفوز 4-3 على ريال سوسييداد. وشهدت المباراة عودة حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس إلى التشكيلة الأساسية للمباراة بعدما غاب عن التشكيل الأساسي في مباراتي ملقة وسوسييداد وإن شارك في مباراة سوسييداد بعد ست دقائق من بدايتها بسبب طرد الحارس أنطونيو آدان. وشهدت المباراة أمام سلتا فيغو حالة طرد أخرى في صفوف الريال وكانت من نصيب المدافع سيرخيو راموس في الدقيقة 73 لنيله الإنذار الثاني.

فوز سرقسطة
وفي مباراة أخرى ، فاز سرقسطة على ليفانتي بهدفين سجلهما زوسوليني وباكو مونتانيس في الدقيقتين 24 و60 ليفوز الفريق 3-صفر في مجموع المباراتين ويتأهل لدور الثمانية. شهدت المباراة طرد هيكتور روداس لاعب ليفانتي في الدقيقة 59. وفي المباراة الثالثة ، أنهى أشبيلية الشوط الأول من المباراة لصالحه بهدف سجله مانو دل مورال في الدقيقة 22 ورد مايوركا بهدفين في الشوط الثاني عن طريق المهاجم المخضرم براندون وزميله أليخاندرو ألفارو في الدقيقتين 52 و56 ليحقق الفريق فوزا معنويا لم ينقذه من توديع البطولة.

 

 

مقالات متعلقة

Got