الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

تغريم فريق هبوعيل باقة بمبلغ 10 آلاف شيكل وطرد حارس المرمى لـ3 مباريات

منى عرموش -
نُشر: 04/01/13 15:20,  حُتلن: 19:26

 المتحدث الرسمي باسم هبوعيل باقة الغربية خالد ابو فرخ:

ادارة الفريق فعلت المستحيل من اجل عدم خصم نقاط للفريق لان فريق بيسان فريق مقرب جداً من الاتحاد العام

نحن ادارة الفريق شاركنا في المحكمة يوم الاربعاء وبذلنا كل الجهود من اجل الفريق والحمد لله أن الحكم كان عادلاً وبعكس التوقعات المعهودة بأحكام قاسية في محاكم الاتحاد العام

وصل مساء أمس الخميس قرار محكمة الطاعة من الاتحاد العام لكرة القدم لإدارة فريق هبوعيل باقة الغربية وقد أصدرت المحكمة على فريق هبوعيل باقة 4 قرارات اعتبرتها ادارة هبوعيل باقة فوزاً للفريق بعد التوقعات الكبيرة والصعبة، وخاصة ان المباراة كانت ضد فريق بيسان، والذي قال عنه مسؤولو باقة الغربية انه يحظى "بالرحمة" من قيب الاتحاد العام.

أما القرارات التي صدرت فكانت على الشكل التالي: " القرار الاول طرد اللاعب محمد شايب حارس هبوعيل باقة الغربية لمدة 3 مباريات وعدم اشراكه مع الفريق خلال هذه الفترة. اما القرار الثاني فكان تغريم الفريق بمبلغ كبير وقدره 10.000 شيكل. والقرار الثالث كان عبارة عن فوز اداري لبيسان والقرار الاخير والرابع ان يكون الفريق تحت شرط المراقبة حتى نهاية الموسم في حال قام الفريق بأي من الاحداث التي وقعت في مباراة بيسان سوف يتم خصم 3 نقاط من رصيدهم".

عدم انزال نقاط للفريق
وفي حديث مع المتحدث الرسمي باسم هبوعيل باقة الغربية خالد ابو فرخ قال:" ادارة الفريق فعلت المستحيل من اجل عدم انزال نقاط للفريق لان فريق بيسان فريق مقرب جداً من الاتحاد العام ونحن ادارة الفريق التي شاركت في المحكمة يوم الاربعاء قدمنا كل الجهود من اجل الفريق والحمد لله ان الحكم كان عادلاً وبعكس التوقعات المعهودة بصدور أحكام قاسية في محاكم الاتحاد العام. بالنسبة للمبلغ المالي سوف نقوم بتقديم استئناف وسنحاول انزال المبلغ لان الفريق لا يمكنه دفع مبالغ طائلة كعقوبة جزاء".

 

مقالات متعلقة