الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 23:02

فريق اخاء الناصرة يفوز على ابناء الطيبة بستة اهداف مقابل هدف واحد

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/01/13 16:16,  حُتلن: 19:09

مدرب فريق ابناء الطيبة تحسين حاج يحيى:

لا سيما انه كان لدينا العديد من الاخطاء خلال المباراة ونحن دفعنا ثمن هذه الاخطاء لكننا فخورون في الانجاز الذي وصلنا اليه

كابتن فريق اخاء الناصرة امجد سليمان:

تفاجئنا من قوة الفريق الطيباوي لكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة وامل ان نستمر بنفس الطريق والقوة للوصول لاكبر مرحلة ممكنة في الكاس

فاز فريق اخاء الناصرة من الدرجة الممتازة على فريق ابناء الطيبة من فرق الدرجة الثالثة بستة اهداف مقابل هدف واحد، وذلك في مباراة اجريت على ملعب الطيبة ضمن كأس الدولة. انتهى الشوط الاول بالنتيجة ثلاثة اهداف لصالح فريق اخاء الناصرة، حيث سجل الهدف الاول اللاعب عبيدة ابو ربيعة في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة ال 34 سجل الهدف الثاني تايه ببالولا، فيما احرز الهدف الثالث اللاعب سياسيوجي ايالي.

 


وفي الشوط الثاني سجل اللعب اسلام كنعان الهدف الرابع في الدقيقة ال 68، أما في الدقيقة ال 70 سجل اللاعب شارون كورمانيزو الهدف الخامس. وفي الدقيقة ال 74 سجل فريق ابناء الطيبة هدف الشرف عن طريق اللاعب اتاي احايون، وفي الدقيقة التسعين سجل الفريق النصراوي الهدف السادس عن طريق اللاعب فيلان مسود.

اعتزاز كبير
وقال مدرب فريق ابناء الطيبة تحسين حاج يحيى: "فريق ابناء الطيبة لم يبن ان ياخذ كاس الدولة لكن ان نصل الى هذه المرحلة فهذا اعتزاز كبير لنا، وهذه المباراة عبارة عن تجربة كي يكشف الفريق قوته امام فريق من الدرجة الممتازة، لا سيما انه كان لدينا العديد من الاخطاء خلال المباراة ونحن دفعنا ثمن هذه الاخطاء، لكننا فخورون في الانجاز الذي وصلنا اليه".

تحقيق الفوز

وفي حديث مع كابتن فريق اخاء الناصرة امجد سليمان: "فريق اخاء الناصرة فاز في المباراة السابقة على صاحب المرتبة الاولى فريق مكابي بيتح تكفا واليوم فاز على فريق ابناء الطيبة الذي نحترمه. قدمنا اداء كبيرا وفي الحقيقة تفاجئنا من قوة الفريق الطيباوي لكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة، وامل ان نستمر بنفس الطريق والقوة للوصول لاكبر مرحلة ممكنة في الكاس".

مقالات متعلقة