الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

تغييرات بالجملة في نادي بئر المكسور وهزات تحلّ على كادر اللاعبين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/12/12 17:59,  حُتلن: 21:09

تم التعاقد مع قلب الدفاع الحيفاوي محمود عودة الذي بدا الموسم الحالي مع فريق الدرجة الأولى مكابي كريات آتا

من المتوقع أن يشارك حارس المرمى النصراوي نعيم أبو أحمد في المباراة البيتية أمام بلدي كابول حيث يتماثل للشفاء من اصابة في كتفه خلال مباراة فوز فريقه نادي شباب بئر المكسور على فريق هبوعيل كفر سميع (6-2

عادل عزام مدرب فريق الدرجة الثانية:

الأوضاع آخذة بالتحسن لدى فريقنا بعد البداية المتعثرة وأعد أننا سننهي الموسم في احدى المراتب 4 – 8  فقد أجدرينا التغييرات على كادر اللاعبين بهدف أن نعوّض عن افتتاحيتنا المتواضعة

أقدم عادل عزام، مدرب فريق الدرجة الثانية، نادي شباب بئر المكسور، الى احداث هزة على كادر اللاعبين، لتردي عطاء الفريق هذا الموسم. فقد تم تحرير طارق أرملي وحسين عزام ونسيم بصول، علما أن تحرير بصول جاء بعد أسبوع واحد فقط من انضمامه. وبالمقابل تم التعاقد مع قلب الدفاع الحيفاوي محمود عودة، الذي بدا الموسم الحالي مع فريق الدرجة الأولى مكابي كريات آتا.

 
عادل عزام

الى صفوف الفريق عاد اللاعبان المحليان يوسف غدير وخضر غدير، بعد انهائهما عقوبة الابعاد عن 4 مباريات. ومن المتوقع أن يشارك حارس المرمى النصراوي نعيم أبو أحمد، في المباراة البيتية أمام بلدي كابول، حيث يتماثل للشفاء من اصابة في كتفه خلال مباراة فوز فريقه نادي شباب بئر المكسور، على فريق هبوعيل كفر سميع (6-2).

تحسن الأوضاع
وقال المدرب عادل عزام: "الأوضاع آخذة بالتحسن لدى فريقنا بعد البداية المتعثرة، وأعد أننا سننهي الموسم في احدى المراتب 4 – 8 ، فقد أجدرينا التغييرات على كادر اللاعبين بهدف أن نعوّض عن افتتاحيتنا المتواضعة". وأشار عادل عزام، ابن كفر مندا، الى أنه يبحث عن مهاجم يسجل أهدافا بالجملة، وعلمنا أن الأسم البارز هو أيمن أبو صالح المحرر من مكابي دالية الكرمل.

 
محمود عودة

 
نعيم أبو أحمد
 

مقالات متعلقة