الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

الإخاء الناصرة يستضيف م.أم الفحم واللد يلاقي هبوعيل اشكلون

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/12/12 09:52,  حُتلن: 15:17

مكابي اخاء الناصرة يستضيف مكابي ام الفحم في الدربي العربي في الممتازة واللد يلاقي هبوعيل اشكلون ضمن مباريات الاسبوع الـ14 للدوري الممتاز

امجد سلميان لاعب مكابي اخاء الناصرة:

للدربي طوابعه الخاصة من هنا صعوبة المباراة لكن لا خيار امامنا الا الفوز والعودة الى مسار الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات

احمد ناهيه لاعب مكابي أم الفحم:

نحن مجبرون على تحقيق الفوز فنحن بحاجة الى النقاط اكثر من الفريق النصراوي وسنحقق الفوز لنحافظ على رصيدنا الخارجي الايجابي

محمد كبها لاعب ابناء اللد:

نحن لا نستهين بالفريق الخصم اشكلون لحاجته الى النقاط  لكن في نفس الوقت نحن افضل من اشكلون وسنستغل الفترة الايجابية لنعود بالنقاط الثلاث

تجري في الساعة الثالثة من عصر يوم غد الجمعة مباريات الاسبوع الـ14 لدوري الدرجة الممتازة، الذي يستمر بتقديم الاثارة ويشهد منافسة شديدة ما بين جميع الفرق، فكانت المنافسة شديدة وقوية ما بين الفرق الثمانية، وفي الوقت نفسه يلتهب قاع اللائحة من اسبوع الى آخر بين فرق كثيرة بحثت عن الحفاظ على مكان لها في دوري الدرجة الممتازة.


وتعتبر مباراة الدربي العربي والتي ستجمع على ملعب عيلوط فريقي مكابي الاخاء الناصرة بفريق مكابي أم الفحم في دربي العرب في الدوري الممتاز، من اهم المباريات المركزية لهذا الاسبوع. فريق مكابي الاخاء الناصرة كان يفتش عن الفوز بعد ثلاث نتائج تعادل في مباريات قمة جمعته امام رعنانا ونتسيرت عيليت ومكابي هرتسليا، بينما فتش مكابي أم الفحم هو الآخر عن الفوز بعد أن فشل في الفوز في الاسبوع الفائت في بيته وامام جمهوره امام هبوعيل اشكلون الضعيف، علما أنه لم يذق هو الاخر طعم الفوز منذ ثلاثة اسابيع، من هنا كانت قوة المنافسة في دربي العرب في الممتازة.

تحقيق الفوز للخروج من القاع الملتهب
وأشار أمجد سلميان لاعب مكابي الاخاء الناصرة الى أن "فريق مكابي الاخاء الناصرة يفتش عن العودة الى مسار الانتصارات، بالرغم من صعوبة المباراة، وفريق مكابي الاخاء الناصرة حاضر وجاهز لخوض مباراة الدربي"، وأضاف: "للدربي طوابعه الخاصة، وهنالك صعوبة بخوض المباراة، لكن لا خيار امامنا الا الفوز والعودة الى مسار الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات، وفريقنا تعطش لطعم الفوز، وسنفتش عنه بكل قوة".

لقاء مهم
من جانبه، أكد أحمد ناهيه لاعب مكابي أم الفحم قائلا:" فريق مكابي ام الفحم تحضر بشكل قوي لهذا اللقاء الذي يعتبر لقاء مهما بالنسبة للفريق الفحماوي، الذي يريد العودة الى مسار الانتصارات للابتداع عن القاع الملتهب، فالمباراة ستكون صعبة على الفريقين وستقرر الكثير لهما، من هنا قوة المنافسة في هذا اللقاء، وفريقنا مجبر على تحقيق الفوز، فنحن بحاجة الى النقاط اكثر من الفريق النصراوي، من هنا سنحقق الفوز لنحافظ على رصيدنا الخارجي الايجابي".

التحضير للقاء قوي امام أشكلون
هذا، ويحل فريق ابناء اللد ضيفاً على فريق هبوعيل اشكلون القابع في المرتبة الاخيرة في الدوري، فريق ابناء اللد المستفيق والمتواجد في فترة ايجابية ناجحة بعد تحقيقه فوزين مقنعين على فريقي القمة ريشون لتسيون، ومكابي بيتح تكفا الطامحين في الصعود لمستوى الدرجة العليا، يفتش فريق ابناء اللد عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي للحاق بمركبة فرق القمة.
في الفريق اللداوي لم يخفوا صعوبة المباراة الخارجية امام فريق اشكلون الذي يفتش عن الخلاص من المرتبة الاخيرة. وأشار محمد كبها لاعب ابناء اللد الى أن "أبناء اللد والطاقم المهني لا يستهينون بالمباراة الخارجية، من هنا كان التحضير لهذا اللقاء قويا وصعبة بمسؤولية كبيرة". وقال:"نحن لا نستهين بالفريق الخصم اشكلون الذي هو بأمس الحاجة الى النقاط، لكن في نفس الوقت نحن افضل من اشكلون وسنستغل الفترة الايجابية التي نحن فيها لنعود بالنقاط الثلاث".
 

مقالات متعلقة