الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

هل نصفك الثاني من برج الحمل؟ تعرفي عليه مع هذه الصفات

كل العرب
نُشر: 14/11/12 21:39,  حُتلن: 14:03

 أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها

صفات الحمل
قيادي يحب المغامرة، صاحب نفس طويل ولكنه غير متسامح وغيور وهو شخص بشوش للغاية وحازم مصلحته الذاتية فوق كل شيء تتصف شخصيته عادة بالجرأة والجسارة ومن صفاته الغيرة وحب الجدال.
الحمل صريح وليس لديه شيء يخفيه، شديد التأثر كالطفل ولديه تصميم وعزم في تحديد هدفه، أسير للنظافة والإخلاص والثقة بالذات وهو شديد الكبرياء والاعتزاز بنفسه. الحمل رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. وهو ذكي، لكنه متهوّر أحيانًا ويُفرط في التفاؤل.


 
الحمل والمال
أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتي تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات. هناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توافرت لهم العوامل المساندة وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون في مجالات التجارة والإعلانات والسياحة.

الحمل والعمل
المبادرة الشخصية هي سر نجاحه في الحياة العملية وسرعته في اتخاذ القرارات تجعله مؤهلاً لتنفيذ المشاريع الكبيرة وقيادة الآخرين لما يتمتع به من صفات كالحماس وقوة الشخصية. مواليد الحمل متحمسون للغاية، ولا يصابون بالإحباط إذا واجهتهم العقبات والمشكلات، ويعرفون ما يريدون من الدنيا ويحددون أهدافهم في الحياة، ويعملون على تحقيق ما يريدونه، والحمل إنسان مثابر لا يتوقف عن العمل إلا إذا انتهى منه وله مكانة رائعة عند رؤسائه.

الحمل والآخرون
مولود هذا البرج ينجح في كسب العديد من الأصدقاء لأنه يتواجد في قلب الأحداث وهو متحدث لبق ويصنع حوله جواً ممتعاً ولكن عدوانيته وأسلوبه الصريح في توجيه الانتقادات تبعد عنه بعض الأصدقاء. يتمتع مولود الحمل بالسحر والجاذبية وذلك يجعله قائداً طبيعياً نتيجة لانجذاب الناس نحوه، وهو يملك الطاقة والأفكار الشجاعة ويملك إحساساً وتأثيراً قوياً على الآخرين فيبدون سعداء عندما يقوم بإدارة أمورهم، وهم يثقون بما يقوله أو يفعله وشخصيته سريعة الحركة تعطيه سلطات واسعة. ومولود الحمل يعرف نفسه فهو حنون ومرهف الحس وعاطفي وإن كان ذلك يبدو متناقضاً مع مظهره الخارجي العدائي، وهو يشعر أن إحساسه المرهف يمثل نقطة ضعفه لذلك فهو يفضل ألا يظهر ذلك إطلاقاً.
 
الحمل والصداقة
لا يحق للإنسان أن يطلب الصداقة من أحد إن لم تكن لديه مشاعر الصداقة الحقيقية، فقد يشعر البعض بالتذمر من تخلى أصدقائهم عنهم ولا يدركون إن كانوا هم البادئون بالتصرفات الأنانية.. والصداقة فعل متبادل، ومن المنطقي أن يحاط الإنسان الأناني بأشخاص أنانيين مثله، والإنسان يحصد ما زرع..
مولود هذا البرج صديق مخلص عزيز النفس كريم، خصوصاً إذا لقى تجاوباً مع الآخرين ويمكن الاعتماد عليه في أوقات الشدة وهو لا يتعامل مع الأصدقاء كلهم بحب ولكنه يفضل البعض على البعض الآخر ومولود هذا البرج يحترم الصداقة، ولها مكانتها في حياته بشكل عميق، وهو يحب الاجتماع في بيته مع أصدقائه.

مقالات متعلقة