الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

ميساء نائل اغبارية تكتب على منبر العرب: شتائي هذا

كل العرب
نُشر: 10/11/12 18:36,  حُتلن: 08:26

ها قد أبتدأ فصل الشتاء وجاءت الخيرات من رب السموات تسقي أزقة الأرض المحتاجة للماء والمحبة والعطاء، قطرات مطر تتلاشى على نافذتي وكأنها تتوسل مني ان ادخلها، مشفق هو حالها ظنت أنها ستجد بين أحضاني دفئاً فقدته في الخارج. هذا الطقس الجميل كـ غروب الشمس أمام البحر ملهم للحب، والجنون، للصمت والكتابة، لكل شيء.

يذكرني البرد القارس بأناس احتجنا دفئ كلماتهم ولم نجدهم، انتظرنا لهفة اشتياقهم ولم يأتوا، غابوا عنا مختفين كذوبان الجليد على رؤوس الجبال. شتائي هذا أبتدأ بالحنين لذكريات كثيرة قضيتها مع نفوس رحلت منذ زمن بعيد، تباً لك يا شتاء كم أنت رائع الا انك تفتعل داخلي الشوق والاحتياج كلما رأيتك تذرف الدموع علينا. رغبةً مجنونة تزورني كل شتاء تلهمني بالخروج لقطرات تسقط من السماء، أركض تحتها، أتعثر وسطها، أجن بها، أجري .. الهو .. أضحك .. أبكي، أبحث.. لعلي أجد شيئاً يستحق الانحناء، كذكرى جميلة، أو كلمةً طيبة أو روح تشتاق الي دون مللا او رحيل.

نتمنى دوماً ان تكون جانبنا تلك الأيادي التي لطالما كانت بيننا، فكم جميل أن تمطر علينا السماء اخبار سعيدة سوياً، أو حتى الاستمتاع بلحظات لا تحدث الا مرةً في السنة. فيـا رب السماء أحفظ كل من قرأ هذا الكلام وأجعل شتاءه أجمل مما كان قرباً بأغلى الناس تحت قطرات رب الحياة.

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع علي العنوان:
alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة