الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

بيكيه: شاكيرا بريئة من كعب رونالدو! وليس لها تأثير على مسيرتي كلاعب

كل العرب
نُشر: 12/09/12 14:59,  حُتلن: 07:27

الدولي الاسباني ومدافع برشلونة الهمام يؤكد أن حبيبته المطربة الكولومبية ليست مسؤولية عن تراجع مستواه الفني

بيكيه يدافع عن شاكيرا:

ليس لها أي علاقة أو تأثير على مسيرتي كلاعب كرة قدم بل على العكس هي تشجعني كثيرا لأكون أفضل مما أنا عليه دائما

أكد المدافع الإسباني الدولي بكرة القدم جيرارد بيكيه أن مستواه الفني لم يتراجع، كما تدعي وسائل إعلامية نقلا عن محللين ونقاد وخبراء بكرة القدم العالمية.

 

وقال جيرارد في تصريحات سبقت مباراة إسبانيا وجورجيا ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا والمؤهلة لنهائيات البرازيل 2014، أنه ما زال يتمتع بكامل قدراته الفنية وهو ما أثبته فعلا خلال المباراة، حيث قدم مباراة عالية المستوى أمام جورجيا رغم فوز الماتادور الهزيل والمتأخر 1-صفر.

علاقة وتأثير
وتحدث مدافع برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا عن حبيبته المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا والتي تتهمها وسائل الإعلام بأنها السبب المباشر في تراجع مستوى بيكيه، خصوصا وأنها تعشق السهر والحفلات المتأخرة. ودافع بيكيه عن شاكيرا قائلا: "ليس لها أي علاقة أو تأثير على مسيرتي كلاعب كرة قدم، بل على العكس، هي تشجعني كثيرا لأكون أفضل مما أنا عليه دائما".

تتويج النادي الملكي
وغمز المدافع الكتالوني من قناة الهدف المحرج الذي سجله هداف الغريم التقليدي ريال مدريد بطل الليغا والسوبر المحليين الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى برشلونة في إياب كاس السوبر قبل أسبوعين، عندما خطف الكرة من أمامه بالذات. وخطف رونالدو الكرة بكعب قدمه من أمام بيكيه الذي كان يهم لتشتيتها وسجل هدفا رائعا، كان السبب المباشر في تتويج النادي الملكي بلقب كأس السوبر الاسبانية. وقال بيكيه: "هناك الكثير من الأهداف الجميلة التي تسجل في ملاعب كرة القدم، كما أن هناك مهارات يساعد الحظ أصحابها أحيانا، الفريق خسر مباراة وليس لاعبا واحدا، هذه هي حال كرة القدم.. كانت وستبقى".

مقالات متعلقة

Got