الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

المدرسة الابتدائية ب في كفركنا تستقبل عامها الدراسي بمدير جديد وبأجواء مميزة

أنور أمارة -
نُشر: 27/08/12 16:25,  حُتلن: 16:56

محمد طه:

وجودي مديرا للمدرسة سيحتم علي النهوض بها وإعادة مكانتها التي تستحق لتصبح رمزا لباقي المدارس بالبلاد كما وأود أن استغل الفرصة بالتوجه للمجلس المحلي للوقوف لجانب المدرسة وتلبية احتياجاتها

اسلام امارة:

نحن كمجلس محلي سنعمل جاهدين لتوفير كل ما يلزم لدعم المدير الجديد الاستاذ محمد طه والمدرسة الابتدائية هي المدرسة الاولى في كفركنا وهذا يلزمنا بالعمل على اعادة المجد لها بإذن الله

بأجواء من البهجة والسرور افتتحت المدرسة الابتدائية "ب" في كفركنا عامها الدراسي مستقبلة المئات من الطلاب العائدين لمقاعد الدراسة. وقد حضر افتتاح العام الدراسي الجديد كل من محمد نايف طه المدير الجديد للمدرسة، ايلان جبرئيلي رئيس اللجنة المعينة، اسلام امارة مدير عام المجلس، فهد دهامشة مدير دائرة المعارف والثقافة، جمال امارة رئيس لجنة الآباء، صلاح عباس مدير قسم، بسام حكروش محاسب المجلس.

ألقى المدير الجديد محمد طه كلمة أمام الحضور قائلا: "وجودي مديرا للمدرسة سيحتم علي النهوض بها وإعادة مكانتها التي تستحق لتصبح رمزا لباقي المدارس بالبلاد، كما وأود أن استغل الفرصة بالتوجه للمجلس المحلي للوقوف لجانب المدرسة وتلبية احتياجاتها". أما اسلام امارة فقد قال في كلمته: "نحن كمجلس محلي سنعمل جاهدين لتوفير كل ما يلزم لدعم المدير الجديد الاستاذ محمد طه، والمدرسة الابتدائية هي المدرسة الاولى في كفركنا وهذا يلزمنا بالعمل على اعادة المجد لها بإذن الله".

دعم الطلاب والمدرسة
أما جمال أمارة فقد رحب بالمدير الجديد وقال: "نبارك للاستاذ محمد طه مديرا جديدا للمدرسة ونعده بالوقوف لجانبه دعما لمصلحة الطلاب، كما وأوجه شكري للاستاذ فهد دهامشة وايلان جبرئيلي على الدعم المادي الذي قدموه للمدرسة ونأمل أن يكون هذا العام أكثر سخاء من حيث توجيه الميزانيات لإصلاح ما تشكو منه المدرسة".

 

مقالات متعلقة