الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

السيطرة على الحريق بمنطقة الكرمل بمدينة حيفا ولا خطر على حياة المواطنين

سليمان حلبي -
نُشر: 26/07/12 16:19,  حُتلن: 20:13

شرطة اسرائيل انتشرت بالمنطقة وعند المفارق الموصلة لها وذلك منعا لدخول السائقين للمنطقة

الشرطة:

قوات الاطفاء تسيطر على النيران بالمنطقة القريبة من الكرمل ولا خطر على حياة المواطنين في المنطقة

تم استلام بلاغ عن اندلاع حريق اخر بمنطقة كريات طبعون ولا يوجد خطر على البيوت القريبة من منطقة الحريق

هرعت طواقم كبيرة ومعززة من سلطة الاطفاء الى منطقة الكرمل في مدينة حيفا عصر اليوم الخميس في محاولة لإخماد حريق كبير بمنطقة مليئة بالأشواك.

وافاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن شرطة اسرائيل انتشرت بالمنطقة وعند المفارق الموصلة لها، وذلك منعا لدخول السائقين للمنطقة. هذا وتتواصل عمليات إخماد النيران، ولم يتم التبليغ عن أية اصابات بشرية. كما وقال مراسلنا في وقت لاحق أن النيران اقتربت من مناطق سكنية وقامت قوات الشرطة بإخلاء البيوت.

الشرطة: لا خطر على حياة المواطنين
هذا وقد وصل لموقع العرب بيان عممه الناطق بلسان شرطة الساحل جاء فيه : "قام قائد شرطة حيفا وضابط وحدة العمليات في لواء الساحل بعمليات تقدير وتحقيق بكافة مسببات الحريق في منطق الكرمل بحيفا. مع الاشارة الى أنه ستستمر قوات الشرطة بإغلاق بعض الشوارع والمفارق المؤدية لمنطقة الحريق منها شارع "سولومون"و شارع "جدلياهو"، حتى الانتهاء من أعمال إخماد النيران بالمنطقة". وتابع البيان: " المنطقة بدأت تشهد حالة من الهدوء مع انتشار العشرات من سيارات الشرطة في المناطق القريبة من الحريق، لمنع الدخول لمنطقة الحريق." وفي بيان لاحق للشرطة تم التأكيد على أن : " الشرطة قامت بفتح حركة السير في محور "دوري" ، بينما ما زال كل من شارع "سولومون"و شارع "جدلياهو" مغلقان امام السيارات، من جهة أخرى سيطرت قوات الاطفاء على النيران، ولا خطر على حياة المواطنين في المنطقة".

اندلاع حريق آخر
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان شرطة الساحل جاء: " تم استلام بلاغ عن اندلاع حريق اخر بمنطقة كريات طبعون ، بواد قريب لشارعي "شرت" و"جلومب"، حيث لا يوجد خطر على البيوت القريبة من منطقة الحريق ولا حاجة للإخلاء في الوقت الحالي"، وتابع البيان: " قوات الشرطة من محطة زفولون تتواجد بمنطقة الحريق". 

السيطرة على الحريق
أفاد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان آخر له أنه : "تتم في الوقت الحالي دراسة وتقدير لأمر حريق منطقة كريات طبعون في غرفة متابعة خاصة مع كل من مؤسسة نجمة داوود الحمراء وسلطة الاطفاء، وقوات شرطة زفولون." وتابع البيان:" الجدير ذكره أنه لا خطر على حياة المواطنين، وتمت السيطرة بشكل كامل على الحريق". 

بلدية حيفا: يمكن التوجه لمركز الاتصال البلدي 106
عممت سامية عرموش -محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي بيانا، أكدت فيه أنه : "سيقوم ممثلون عن قسمي الهندسة والرفاه الاجتماعي في بلدية حيفا خلال الساعات القليلة المقبلة في جولة بين البيوت في المنطقة التي اندلع بها الحريق اليوم الخميس 26 تموز في المدينة للتحقق من الأضرار إلى جانب تقديم المساعدة. كما انه يمكن للسكان التوجه لمركز الاتصال البلدي 106 في كل حين وفي كل محنة ومأزق". إلى هنا نص البيان

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
228365.14
BTC
0.52
CNY