الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 23:02

إذاعة صوت إسرائيل تعزز التواصل مع الجمهور في مدينة شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 17/07/12 10:20,  حُتلن: 10:37

يوم البثّ من شفاعمرو يأتي بقرار إدارة إذاعة صوت إسرائيل أن تتجول استوديوهاتها في أنحاء الوسط العربي

بعد التنسيق مع رئيس البلدية ناهض خازم تقرر أن تكون شفاعمرو المحطة الأولى في هذا المشروع الجديد المتمثل بالتجوال في البلدات والمدن المختلفة بهدف تعزيز التواصل المباشر مع الجمهور

أتمّ المسؤولون في "صوت إسرائيل" ودائرة الإعلام في بلدية شفاعمرو الاستعدادات ليوم البث الخاص من قاعة الاجتماعات في بلدية شفاعمرو، اليوم الثلاثاء بين التاسعة والنصف صباحًا والثالثة والنصف عصرًا. ويأتي يوم البثّ من شفاعمرو بقرار إدارة إذاعة "صوت إسرائيل" أن تتجول استوديوهاتها في أنحاء الوسط العربي.

وتقرّر، بعد التنسيق مع رئيس البلدية ناهض خازم أن تكون شفاعمرو المحطة الأولى في هذا المشروع الجديد المتمثل بالتجوال في البلدات والمدن المختلفة بهدف تعزيز التواصل المباشر مع الجمهور، وذلك لما تحمله المدينة من مكانة خاصة وبارزة قطريًا. ويبدأ البثّ في التاسعة والنصف مع الإذاعية إيمان قاسم سليمان وزميلها محمد الشيخ خليل في برنامج خاص عن شفاعمرو يستضيفان فيه شخصيات شفاعمرية من مختلف القطاعات والمجالات الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية، الأكاديمية، الرياضية.

الساحة السياسية والإذاعية
سيكون رئيس البلدية أول الضيوف فضلًا عن شخصيات عديدة تتناول تاريخ شفاعمرو وجغرافيتها والساحة السياسية والإذاعية، وندوة بمشاركة رؤساء الأديان الثلاثة، ومع النائبين ابنيِ المدينة محمد بركة وحمد عمار ورجال أعمال، ولاعب المنتخب سابقًا زاهي أرملي.  وبين الحادية عشرة والنصف والثالثة والنصف (باستثناء ساعة البرنامج الإخباري) يقدم الإذاعيون نادر أبو تامر وسوزان دبيني وزهير عقل سلسلة من البرامج التي تجرى فيها مقابلات مع شخصيات شفاعمرية في مجالات الثقافة والطب والفنون والتربية والتعليم والموسيقى والترفيه والمواهب الناشئة والواعدة.

السمعة الطيبة
ورحّب رئيس البلدية ناهض خازم بطاقم "صوت إسرائيل" وشكر إدارته على تخصيص الحلقة الأولى من مشروع الاستوديوهات المتنقلة لمدينة شفاعمرو. وأعرب عن ثقته بأن يحقّق البرنامج لشفاعمرو السمعة الطيبة التي تستحقها، وأن يتعرّف الجمهور العربي في البلاد والعالم على تاريخ المدينة وحاضرها من خلال شخصياتها وأهلها ومختلف النشاطات التي تجري فيها مؤخرًا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
242917.38
BTC
0.51
CNY