الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

راغب علامة ووائل يلعبان مع ماريا


نُشر: 01/04/06 13:47

رغم أن المطربة اللبنانية (ماريا) تمكنت خلال وقت قياسى من العزف على أوتار النجومية عزفاً يكاد يكون منفرداً إلا أنها تحاول جاهدة للظهور فى دويتو غنائى مع مطرب كبير فى وزن ( راغب علامة ) hو (وائل كفورى). المطربة إستخدمت سلاح "الرخامة" لإجبار راغب على الظهور معها فى دويتو حيث عمدت إلى ترويج صور تجمعها بالمطرب وهى تداعبه بالمصاصة الشهيرة التى ظهرت بها فى أولى أغنياتها ، (راغب) رفض طلب ماريا رفضاً تاماً وأكد انه لن يغامر بتاريخه من أجل راقصة ضلت طريقها إلى الغناء وأخبرها أنه لن يكرر تجربته المؤلمة مع إليسا التى عادت بعد حين و تنكرت له و قالت: إنه لم يكن يوماً سبباً فى شهرتها و هى التصريحات التى أغضبته حينئذ !

و أكد راغب لـ ماريا أنها لن تنجح فى إبتزازه مهما فعلت لأن قراره نهائى لا رجعة فيه .. وعندما فشلت ماريا فى فرض شباكها على راغب حملتها واتجهت بها نحو (وائل كفورى) فى محاولة لإصطياده، ولكن تصرف ماريا لم يرق للمطرب الذى شن عليها هجوماً قاسياً وأعاد كلامه السابق بأنها ليست مطربة حتى تحلم بالظهور معه فى أغنية مشتركة .

الغريب أن هذا ليس موقفاً منفرداً من المطربين تجاه ماريا و لكنه موقف عام من جميع مطربى الوطن العربى الذين أصروا على ملاعبة ماريا "ع  الشناكل" واجمعوا على عدم الإعتراف بها و التعاون معها بأى شكل .

مقالات متعلقة