الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

مدرسة العزازمة "ج" تحتفل بتخريج الفوج الاول من طلابها

كل العرب
نُشر: 24/06/12 21:14,  حُتلن: 22:55

افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم للطالب معاذ الحمامدة وبعد ذلك كلمة لمدير المدرسة الاستاذ ماجد ابو فريحة، وكلمة لمفتش المدرسة الاستاذ سليمان العمور

احتفلت مدرسة العزازمة "ج" في قرية وادي النعم بحدثها الاول والتاريخي وذلك بتخريج الفوج الاول من طلابها، وذلك من خلال حفل حاشد بالأهل وطلابها ومفتشها الاستاذ سليمان العمور.


افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم للطالب معاذ الحمامدة وبعد ذلك كلمة لمدير المدرسة الاستاذ ماجد ابو فريحة، وكلمة لمفتش المدرسة الاستاذ سليمان العمور، وكلمة لممثل لجنة الاباء في المدرسة السيد مجلي الحمامدة، اما كلمة الخريجين فالقها الطالب نادي ابو غرارة. وتم عرض عرضُ مميز يظهر تطور المدرسة منذ انطلاقها وحتى يومنا هذا بعروض ملخصةً للأعوام الاربعة من عمر المدرسة التعليمي والتربوي وذلك من انجازات وفعاليات قامت بها المدرسة على مدار الاعوام الاخيرة. وكذلك قدم عرض لفرقة ابن النقب سلمان البدور من تراث النقب الابي والشامخ بالإضافة الى فقرات طلابية متنوعة ومميزة.
وفي النهاية تم تسليم الامانة من الخريجين طلاب الصف التاسع لطلاب الصف الثامن، حيث تم تكريم كافة المعلمين والمربيين كذلك رئيس لجنة اولياء الامور مجلي الحمامدة ومفتش المدرسة الاستاذ سليمان العمور وأذن المدرسة ذياب الحمامدة ثم توزيع الشهادات على الخريجين . 

مقالات متعلقة