الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

فتاة 23 عاما: زواجي بعد غد وأنا لا أريد الزواج منه أبدا ولكن أهلي يجبرونني

كل العرب
نُشر: 13/06/12 19:48,  حُتلن: 18:59

أبرز ما جاء في المشكلة:

قبل عامين خطبوني أهلي لشخص حقير ومنحط فقط وأجبروني عليه! خطبوني إياه فقط لأنه غني ويوجد لديه أموال كثيرة! يعني بالعربي "زواج مصلحة" ..

أنه إنسان حقير وغير محترم .. دائما كنت أقول أنني سأجد الحب بعد الزواج.. فالإحترام بين الإثنين كاف! ولكنه غير محترم أبدا!

كنت أقول لأهلي دوما أنني لا أريده وقد تكلمت وتذمرت كثيرا في الفترة الأخيرة! وها هو الزواج قريب وأنا متأكدة من نفسي لن أستطيع العيش مع بنآدم مثله!!!!!!

 ماله هو من جعل أهلي يتمسكون به كلهم أمل أنه سيعيشني عيشة جميلة! أي أنهم طمعوا بماله ! سأموت إن تزوجته ما هذا الوضع الذي أنا فيه!

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

أطلب من موقع العرب بنشر مشكلتي بأسرع ما يمكن لو سمحتم وإذا أمكن قبل غدا أرجوكم فالأمر بغاية الأهمية. مرحيا لجميع القرّاء! أرجوكم إستمعوا وإقرأو مشكلتي كاملة فأنا تكاد أنفاسي تنقطع! قبل عامين خطبوني أهلي لشخص حقير ومنحط فقط وأجبروني عليه! خطبوني إياه فقط لأنه غني ويوجد لديه أموال كثيرة! يعني بالعربي "زواج مصلحة" .. المشكلة الأخطر أنه إنسان حقير وغير محترم .. دائما كنت أقول أنني سأجد الحب بعد الزواج.. فالإحترام بين الإثنين كاف! ولكنه غير محترم أبدا! وقبل شهر مثل اليوم عينوا الأهل الزواج بعد غد...


تصوير: THINKSTOCK

لقد إستعجلوا جدا على الزواج لأنني كنت أقول لأهلي دوما أنني لا أريده وقد تكلمت وتذمرت كثيرا في الفترة الأخيرة! وها هو الزواج قريب وأنا متأكدة من نفسي لن أستطيع العيش مع بنآدم مثله!!!!!! إنه غير محترم ولا يتصرف بلباقة وهمجي وكلامه بذيئ ومقرف! ماله هو من جعل أهلي يتمسكون به كلهم أمل أنه سيعيشني عيشة جميلة! أي أنهم طمعوا بماله ! سأموت إن تزوجته ما هذا الوضع الذي أنا فيه! سأهرب حتما إذا بقي الوضع هكذا !!!!! يا رب... ساعدوني أرجوكم!!!!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة