الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

مدرسة بير الامير تتبرع بمبلغ 10.000شيكل من اجل بناء قسم القسطرة بالانجليزي الناصرة

كل العرب
نُشر: 11/06/12 11:52,  حُتلن: 15:16

أمينة مصلح يزبك:

الفعالية تهدف الى دعم بناء قسم القسطرة الاول في مدينة الناصرة وتذويت قيم العطاء والتبرع بين الطلاب حيث أصبح هذا نهجًا تتبعه المدرسة على مدار سنوات

قام وفد من طلاب المدرسة الجماهيرية بير الامير بصحبة مديرة المدرسة أمينة مصلح يزبك، ونائبها الاستاذ وسيم نصرة وممثل أولياء أمور الطلاب كمال بطو، بزيارة الى مستشفى الناصرة ( الانجليزي) لتقديم مبلغ 10.000 ش.ج الذي رصد في الحفل الخيري، " غيض من فيض" الذي نظمته المدرسة قبل اسبوعين في المركز الجماهيري ابن عامر والذي هدف الى جمع التبرعات من أجل إقامة قسم قسطرة في مستشفى الناصرة. كما وقدم الوفد لوحة فنية من إنتاج طلاب المدرسة الى المواليد الجدد في المستشفى.

وقد كان في استقبال الوفد مدير المستشفى د. بشارة بشارات، وسيم دبيني المدير المالي، سمر سماوي مركزة حملة " من القلب الى القب"، نعمات شحادة والاستاذ لويس شوفاني من منتدى ال 150 للمستشفى، ود. يوسف نجم مدير قسم الاطفال وتمام شحادة الممرضة المسؤولة عن قسم الأطفال، ولميس الياس الممرضة المسؤولة عن وحدة القلب.

بناء قسم القسطرة
وقالت مديرة مدرسة بير الأمير، أمينة مصلح يزبك: "تهدف هذه الفعالية الى دعم بناء قسم القسطرة الاول في مدينة الناصرة وايضا تذويت قيم العطاء والتبرع بين الطلاب حيث أصبح هذا نهجًا تتبعه المدرسة على مدار سنوات"، كما وعبّرت الطالبة حلا مصطفى عن تقديرها لعطاء المستشفى الذي دفع طلاب المدرسة الى هذه الفعالية. من جهته شكر مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي، د. بشارة بشارات المدرسة والقائمين عليها والطلاب على هذه اللفتة القيمة الطيبة وأشاد بالعمل الجبّار الذي قامت به المدرسة لإنجاح الحفل الخيري من اجل بناء قسم القسطرة الاول في الناصرة. 

مقالات متعلقة