الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

مسيرة دراجات هوائية لمدرسة المفتان والإعدادية "أ" المغار

أمين بشير -
نُشر: 09/06/12 11:34,  حُتلن: 12:23

 مسيرة الدراجات الهوائية إنطلقت من مدرسة المفتان داخل حي الجمشة وصولًا حتى الدوار المركزي الجنوبي

بمبادرة ودعم قسم الأمن والوقاية مجلس المغار المحلي بإدارة شعلان عرايدة ومكتب الشؤون الاجتماعية علي قزل وبمشاركة الشرطة الجماهيرية المغار ومشروع بلد بلا عنف ، أقيم يوم للحذر على الطرق من خلال مسيرة ركوب الدراجات. وشارك في هذا اليوم معلمون ، طاقم العمل وطلاب مدرسة المفتان بإدارة الاستاذ رشدي عرايدة ، وطلاب من مشروع "نرتقي بالشبيبة"بإرشاد المستشارة ليلى عباس.

الحذر على الطرق
افتتحت الفعاليات بكلمة مدير مدرسة المفتان الاستاذ رشدي عرايدة الذي تحدث مع جميع الطلاب المشتركين وشرح لهم أهمية الحذر على الطرق للحفاظ على حياتنا وحياة الآخرين وكيفية الركوب على الدراجة بطريقة آمنة خاصة وأن الطلاب خارجين للعطلة الصيفية في وقت قريب. كما وكانت هناك فعاليات صفية منها تحضير لافتات عن موضوع الحذر على الطرق ، محاضرة ، تدريب الركوب على الدراجة من قبل مرشدين مؤهلين تابعين لشركة "ادار" شركة تعليم الأمان على الطرق ومحاضرة من الشرطة الجماهيرية قدمها الشرطي بهجات عثمان.

مسيرة الدراجات الهوائية
وبعدها إنطلقت مسيرة الدراجات الهوائية من مدرسة المفتان داخل حي الجمشة وصولًا حتى الدوار المركزي الجنوبي وقام الطلاب بتوزيع وثيقة أمان لسائقين الذين مروا من المكان ، وفي نهاية الفعاليات تم سحب قرعة مع الطلاب والجائزة دراجة هوائية قُدمت من شركة "ادار" وتوجه مدير المدرسة الاستاذ رشدي عرايدة بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وشكر خاص هيب سعد على تبرعه باللباس لجميع المشتركين. 

 

مقالات متعلقة