الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

أهالي حي الظهرات في عرعرة يستنجدون بشركة بيزك لازالة خطر الكوابل

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/05/12 12:50,  حُتلن: 19:09

 سكان حي الظهرات في عرعرة:

استمرار وجود هذه الكوابل يشكل خطرا على أمن وأمان وسلامة السكان وحياتهم

أسعد أبو هلال من سكان الحي: 

الكوابل ما زالت موجودة في الشارع العام والارصفة والاطفال يقومون بالعبث فيها

 المشكلة سببت في تعطل تزويد خدمات الاتصال والانترنت مما يسبب قلقا كبيرا ومعاناة لسكان الحي

المشكلة بدأت قبل حوالي ثلاثة اسابيع حين كسرت أحد اعمدة شركة بيزك في الحي بعد اصطدام مركبة فيها

حنان حداد الناطقة بلسان شرطة بيزك للوسط العربي:

شركة بيزك تعمل في الحي منذ اكثر من اسبوعين والقضية قيد الحل

فتحي مرزوق المتحدث باسم مجلس محلي عرعرة:

نعمل على الموضوع لإزالة المخاطر مع شركة بيزك عن السكان واعادة الحياة العادية والاعتيادية لسكان حي الظهرات في عرعرة

طالب سكان حي الظهرات في قرية عرعرة شركة بيزك والمجلس المحلي بالاسراع في ازالة كوابل شركة بيزك من الشارع الرئيسي في الحي والأرضفة الأمر الذي يشكل خطرا على سلامة وحياة المواطنين خصوصا الاطفال والمسنين- على حد تعبيرهم.


وطالب السكان الجهات المسوولة بالتدخل السريع لحل هذه المشكلة وازالة المخاطر المستمرة منذ اكثر من ثلاثة اسابيع، مؤكدين أن استمرار وجود هذه الكوابل يشكل خطرا على أمن وأمان وسلامة السكان وحياتهم.


أسعد أبو هلال

 كسر أحد اعمدة شركة بيزك
وقال أسعد أبو هلال من سكان الحي: "المشكلة بدأت قبل حوالي ثلاثة اسابيع حين كسرت أحد اعمدة شركة بيزك في الحي بعد اصطدام مركبة فيها ما ادى الى سقوط الكوابل على الشارع العام الرئيسي للحي والرصيف على مساحة واسعة. شركة بيزك حضرت الى المكان وقامت بنصب عامود جديد وقامت بلف المناطق الخطرة بشريط أحمر كتب عليه خطر، وبالرغم من هذه الخطوة المسؤولة من قبل الشركة الا أن المشكلة ما زالت موجودة، وبالرغم من مرور ثلاثة اشهر الى أن الكوابل ما زالت موجودة في الشارع العام والارصفة والاطفال يقومون بالعبث فيها".

مناشدة بيزك
وأضاف أسعد أبو هلال: " مكان المشكلة بمحاذاة مسجد الظهرات مما يسبب خطرا ايضا على المصلين. من هنا نحن نناشد شركة بيزك الاسراع في حل المشكلة وازالة معاناة وقلق السكان، كما أننا نطالبهم بالعمل على حل المشكلة في سبيل إعادة تقديم الخدمات لسكان الحي علما أن هذه المشكلة سببت في تعطل تزويد خدمات الاتصال والانترنت مما يسبب قلقا كبيرا ومعاناة لسكان الحي ، كما نطالب المجلس المحلي عرعرة بالضغط على شركة بيزك في سبيل العمل على الاسراع في حل المشكلة واعادة تزويد خدماتها كالمعتاد لسكان الحي".

تعقيب شركة بيزك
بدورها عقبت حنان حداد الناطقة بلسان شركة بيزك للوسط العربي بالقول: "شركة بيزك تعمل في الحي منذ اكثر من اسبوعين والقضية قيد الحل، وبالنسبة لخدمات الشركة، نقوم بتصليح العطل وايصال الخدمات الى كل بيت. ندعوا كل من تواجهه مشكلة بشكل خاص الاتصال مباشرة بالشركة وعلى الفور سنقوم بحل مشكلته لأننا نتفهم المواطنين وقلوبنا مع السكان ونعدهم بحل المشكلة وازالة تخوفهم وقلقهم باسرع وقت ممكن".

تعقيب المجلس المحلي
من جانبه أكد فتحي مرزوق المتحدث باسم مجلس محلي عرعرة أن "المجلس المحلي قام بالاتصال بشركة بيزك للإسراع في حل المشكلة. إننا نعمل على الموضوع لإزالة المخاطر مع شركة بيزك عن السكان، واعادة الحياة العادية والاعتيادية لسكان حي الظهرات في عرعرة".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247876.38
BTC
0.51
CNY