الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

شاب: حبيبتي روسية واهلي يعارضون زواجي منها ويبحثون لي عن عروس عربية

كل العرب
نُشر: 31/03/12 10:53,  حُتلن: 16:54

أبرز ما جاء في الرسالة:

 انا كتير بحبها بس اهلي رافضين الموضوع وما بدهن كنة روسية مع انو الصبية كتير منيحة

ابوي بالمرة بحكيش معي وانا بديش اخسر اهلي لانهن مفضلين علي كتير بس كمان بديش اتخلى عنها لاني بحبها من كل قلبي

حاسس حالي علقان بين المطرقة والسندان ومش شو اعمل انا ما بدي اخسر اللي بحبها بس عشنها روسية ولا بدي اخسر اهلي اللي مفضلين عليي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا انا شب عمري 31 سنة تعرفت قبل سنتين ونص على صبية روسية وتعلقت فيها. بدي اتجوزها ونبني انا وياها  عيلة. انا كتير بحبها. بس اهلي رافضين الموضوع. وما بدهن كنة روسية. مع انو الصبية كتير منيحة. هني ماخين فكرة انو اذا هي روسية يعني مش منيحة. بس مش لاني بحبها عنجد البنت كتير منيحة.


صورة توضيحية

امي كل الوقت بتدورلي على عروس وميتة عشان تجوزني بس من لما عرفي انا لنو اللي بدي اياها روسية وانا كل الوقت مشاكل معها. ابوي بالمرة بحكيش معي. وانا بديش اخسر اهلي لانهن مفضلين علي كتير. بس كمان بديش اتخلى عنها لاني بحبها من كل قلبي.
حاسس حال علقان بين المطرقة والسندان ومش شو اعمل انا ما بدي اخسر اللي بحبها بس عشنها روسية ولا بدي اخسر اهلي اللي مفضلين عليي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة