الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

تقارير برازيلية: الريال يتخلى عن نيمار من أجل مواطنه لوكاس مورا

كل العرب
نُشر: 16/03/12 16:56,  حُتلن: 21:05

صحيفة "إستاداو":

مورا أصبح هدف فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للموسم المقبل

كشفت تقارير برازيلية اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني تخلى عن فكرة ضم النجم الصاعد نيمار لاعب سانتوس المحلي، ووجه بوصلته صوب مواطن الأخير لوكاس مورا لاعب ساو باولو.


نيمار

وقالت صحيفة "إستاداو" إن مورا أصبح هدف فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للموسم المقبل. وأضافت أن بيريز اتصل شخصياً بأحد الأشخاص المقربين من اللاعب الصاعد (19 عاماً) ولكنها لم تكشف إذا ما كان هذا الشخص هو فاجنر ريبيرو وكيل أعمال لوكاس الحالي والسابق لنيمار أم شخص آخر.

نيمار أعرب عن رغبته في الاستمرار مع ساو باولو
وكان اللاعب الدولي البرازيلي قد أعرب في أكثر من مرة عن رغبته في الإستمرار مع ساو باولو للموسم المقبل، شأنه شأن نيمار لكن الريال قد يجد مفتاح إتمام الصفقة عبر الخلاف الذي يوجد بين لوكاس ومدربه إيمرسون لياو، بحسب الصحيفة.
وكشف ريبيرو مؤخراً أن لياو "يقلل من شأن" لوكاس وهو الأمر الذي قد يجعله يعيد التفكير في الاستمرار مع ساو باولو.
وعلى الرغم أن لوكاس ليس معروفاً بنفس قدر المواهب البرازيلية الشابة مثل نيمار وزميله باولو إنريكي جانسو، وكذلك لياندرو دامياو مهاجم إنترناسيونال وزميله أوسكار، إلا أنه يعد أحد نجوم السيليساو القادمين بقوة.

الميلان يعرض على ساو باولو 25 مليون يورو
وأضافت الصحيفة أن سعر لوكاس سيكون العقبة في وجه فلورنتينو إذ أن ريبيرو أعترف فيتصريحات لوسائل إعلام أوروبية إن إنتر ميلان الإيطالي عرض على ساو باولو 25 مليون يورو مقابل ضم اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن النادي البرازيلي رفض. وهناك عدد من الأندية الإنجليزية المهتمة بضم لوكاس أبرزهم مانشستر يونايتد وجاره السيتي وتشيلسي.




 

مقالات متعلقة

Got